آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

ثلاثية ميسي تقود برشلونة لفوز كبير على ملقا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 22, 2012 | لا توجد مشاركة

 

ثلاثية ميسي تقود برشلونة لفوز كبير على ملقا

111 ثلاثية ميسي تقود برشلونة لفوز كبير على ملقا

الحديدة نيوز/ متابعات

سجل النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي ثلاثية (هاتريك) قاد بها برشلونة إلى الفوز على مضيفه ملقا 4/1 اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الأولى من الدوري الأسباني لكرة القدم والتي كانت قد تأجلت في بداية الموسم بسبب إضراب اللاعبين.

ورفع برشلونة رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يستضيف أتلتيك بيلباو في وقت لاحق اليوم.

ويدين برشلونة بفضل كبير للنجم ميسي الذي سجل اليوم رابع ثلاثية له في الدوري الأسباني هذا الموسم ، حيث كان قد سجل ثلاثية في كل من مباريات الفريق أمام أوساسونا وأتلتيكو مدريد وريال مايوركا.

ورفع ميسي بذلك رصيده إلى 22 هدفا لينتزع صدارة قائمة هدافي الدوري الأسباني متفوقا بفارق هدف واحد أمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

وتقدم برشلونة بهدف وحيد في الشوط الأول سجله النجم ميسي في الدقيقة 33 بضربة رأس إثر تمريرة من أليكسيس سانشيز.

وفي الشوط الثاني عزز أليكسيس سانشيز تقدم برشلونة بالهدف الثاني في الدقيقة 48 ثم أضاف ميسي الهدفين الثالث والرابع لبرشلونة في الدقيقتين 51 و81 .

وقبل خمس دقائق فقط من نهاية المباراة ، رد ملقا بهدفه الوحيد وكان من نصيب خوسيه سولومون روندون.

وفي وقت سابق اليوم حقق ريال مايوركا فوزا ثمينا خارج أرضه وتغلب على مضيفه رايو فاليكانو 1/صفر.

وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا ثم أحرز ايفان راميس هدف الفوز لمايوركا في الدقيقة 57 .

ورفع مايوركا رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف خلف فاليكانو صاحب المركز الثالث عشر.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك