آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

جماعة الحوثي : ننتظر فقط إشارة من عبد الملك للبدء بالحرب ضد السعودية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 28, 2015 | لا توجد مشاركة

27 03 15 337668488 300x211 جماعة الحوثي : ننتظر فقط إشارة من عبد الملك للبدء بالحرب ضد السعودية

جماعة الحوثي : ننتظر فقط إشارة من عبد الملك للبدء بالحرب ضد السعودية

الحديدة نيوز / خاص

قال الناطق الرسمي لجماعة الحوثي محمد عبد السلام بانهم  مستعدون لحرب طويلة الأمد وواثقون بالإنتصار مؤكداً بأن السعودية جربت في وقت سابق الحرب مع الشعب اليمني، واليوم الفارق أكبر بالمساحة والجغرافيا والإرادة  .

واضاف في تصريح لـ” قناة المسيرة “التابعة للحركة بأن خيارات الشعب منتصرة لأنه يحمل سلاح الحديد وسلام الإيمان وأكد بأنهم  ينتظرون  فقط إشارة من السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي للبدء في تلك الحرب  . ” التغيير نت “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك