آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

جمال مبارك يعرض ملياري دولار لإغلاق قناة الجزيرة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 25, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

جمال مبارك يعرض ملياري دولار لإغلاق قناة الجزيرة

11111 (9)  جمال مبارك يعرض ملياري دولار لإغلاق قناة الجزيرة

الحديدة نيوز / متابعات

  

أفادت مصادر مقربة من جمال مبارك – أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل ونجل رئيس الجمهورية المصري السابق – انه يجري مفاوضات بواسطة رجل أعمال سويسري ليشتري حصة 50% من قناة الجزيرة الإخبارية.

ووفقا لما ذكرته شبكة محيط فإن جمال مبارك منذ ما يقرب من شهرين يجرى هذه المفاوضات من خلال رجل الأعمال السويسري الذي يدير أحد البنوك في مدينة بازل.

 وقد وصل عرض أمين لجنة السياسات المحبوس حاليا بتهمة الفساد إلى ملياري دولار وهي أمواله وأموال بعض قيادات الحزب الوطني الذين يسعون لإغلاق القناة اذا استطاعوا إنهاء التفاوض لصالحهم.

 وأشار مصدر شبكة محيط إلى أن هناك دبلوماسيين سابقين على علاقة بصناع السياسة القطريين دخلوا في الصفقة محاولين الضغط والتأثير لإنهاء الصفقة.

 مؤكدا أن المحاولات مازالت مستمرة من جميع الجهات رغم أن السلطات القطرية رفضت الفكرة شكلا ومضمونا إلا أن جمال مبارك مازال يمتلك بريقاً من امل للحصول على “الجزيرة” .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك