آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

جمال مبارك يعرض ملياري دولار لإغلاق قناة الجزيرة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 25, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

جمال مبارك يعرض ملياري دولار لإغلاق قناة الجزيرة

11111 (9)  جمال مبارك يعرض ملياري دولار لإغلاق قناة الجزيرة

الحديدة نيوز / متابعات

  

أفادت مصادر مقربة من جمال مبارك – أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل ونجل رئيس الجمهورية المصري السابق – انه يجري مفاوضات بواسطة رجل أعمال سويسري ليشتري حصة 50% من قناة الجزيرة الإخبارية.

ووفقا لما ذكرته شبكة محيط فإن جمال مبارك منذ ما يقرب من شهرين يجرى هذه المفاوضات من خلال رجل الأعمال السويسري الذي يدير أحد البنوك في مدينة بازل.

 وقد وصل عرض أمين لجنة السياسات المحبوس حاليا بتهمة الفساد إلى ملياري دولار وهي أمواله وأموال بعض قيادات الحزب الوطني الذين يسعون لإغلاق القناة اذا استطاعوا إنهاء التفاوض لصالحهم.

 وأشار مصدر شبكة محيط إلى أن هناك دبلوماسيين سابقين على علاقة بصناع السياسة القطريين دخلوا في الصفقة محاولين الضغط والتأثير لإنهاء الصفقة.

 مؤكدا أن المحاولات مازالت مستمرة من جميع الجهات رغم أن السلطات القطرية رفضت الفكرة شكلا ومضمونا إلا أن جمال مبارك مازال يمتلك بريقاً من امل للحصول على “الجزيرة” .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك