آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

جمال مبارك يعرض ملياري دولار لإغلاق قناة الجزيرة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 25, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

جمال مبارك يعرض ملياري دولار لإغلاق قناة الجزيرة

11111 (9)  جمال مبارك يعرض ملياري دولار لإغلاق قناة الجزيرة

الحديدة نيوز / متابعات

  

أفادت مصادر مقربة من جمال مبارك – أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل ونجل رئيس الجمهورية المصري السابق – انه يجري مفاوضات بواسطة رجل أعمال سويسري ليشتري حصة 50% من قناة الجزيرة الإخبارية.

ووفقا لما ذكرته شبكة محيط فإن جمال مبارك منذ ما يقرب من شهرين يجرى هذه المفاوضات من خلال رجل الأعمال السويسري الذي يدير أحد البنوك في مدينة بازل.

 وقد وصل عرض أمين لجنة السياسات المحبوس حاليا بتهمة الفساد إلى ملياري دولار وهي أمواله وأموال بعض قيادات الحزب الوطني الذين يسعون لإغلاق القناة اذا استطاعوا إنهاء التفاوض لصالحهم.

 وأشار مصدر شبكة محيط إلى أن هناك دبلوماسيين سابقين على علاقة بصناع السياسة القطريين دخلوا في الصفقة محاولين الضغط والتأثير لإنهاء الصفقة.

 مؤكدا أن المحاولات مازالت مستمرة من جميع الجهات رغم أن السلطات القطرية رفضت الفكرة شكلا ومضمونا إلا أن جمال مبارك مازال يمتلك بريقاً من امل للحصول على “الجزيرة” .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك