آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

جماهير الجزائر تتسبب في معاقبة بلادها

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 30, 2014 | لا توجد مشاركة

ج جماهير الجزائر تتسبب في معاقبة بلادها
جماهير الجزائر تتسبب في معاقبة بلادها
ريو دي جانيرو – رويترز

عاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الاتحاد الجزائري للعبة بغرامة 50 ألف فرانك سويسري (56400 دولار)، بعدما أضاء مشجعون أشعة الليزر في وجه لاعبين أثناء مباراة فريقهم ضد روسيا في المجموعة الثامنة بكأس العالم.

وأظهرت لقطات تلفزيونية ضوءاً أخضر مماثلاً لذلك الذي تصدره أشعة الليزر وهو يسلط على وجه حارس روسيا قبل أن تسجل الجزائر هدف التعادل في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 الخميس الماضي.

كما شملت الغرامة عقوبة من الفيفا للجزائر على استخدام المشجعين ألعاباً نارية وقنابل دخان أثناء المباراة.

وقالت متحدثة باسم “الفيفا”، اليوم الاثنين: “اعتبر الاتحاد الجزائري لكرة القدم مسؤولاً عن السلوك غير الملائم من مجموعة مشجعين بعد أحداث شهدتها المباراة في كأس العالم بين روسيا والجزائر في 26 يونيو 2014″.

وأضافت “الأحداث محل التحقيق شملت استخدام الليزر وقنابل الدخان. فرضت لجنة الانضباط بالفيفا غرامة 50 ألف فرانك سويسري ووجّهت اللوم للاتحاد الجزائري لكرة القدم”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك