آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

جماهير الجزائر تتسبب في معاقبة بلادها

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 30, 2014 | لا توجد مشاركة

ج جماهير الجزائر تتسبب في معاقبة بلادها
جماهير الجزائر تتسبب في معاقبة بلادها
ريو دي جانيرو – رويترز

عاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الاتحاد الجزائري للعبة بغرامة 50 ألف فرانك سويسري (56400 دولار)، بعدما أضاء مشجعون أشعة الليزر في وجه لاعبين أثناء مباراة فريقهم ضد روسيا في المجموعة الثامنة بكأس العالم.

وأظهرت لقطات تلفزيونية ضوءاً أخضر مماثلاً لذلك الذي تصدره أشعة الليزر وهو يسلط على وجه حارس روسيا قبل أن تسجل الجزائر هدف التعادل في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 الخميس الماضي.

كما شملت الغرامة عقوبة من الفيفا للجزائر على استخدام المشجعين ألعاباً نارية وقنابل دخان أثناء المباراة.

وقالت متحدثة باسم “الفيفا”، اليوم الاثنين: “اعتبر الاتحاد الجزائري لكرة القدم مسؤولاً عن السلوك غير الملائم من مجموعة مشجعين بعد أحداث شهدتها المباراة في كأس العالم بين روسيا والجزائر في 26 يونيو 2014″.

وأضافت “الأحداث محل التحقيق شملت استخدام الليزر وقنابل الدخان. فرضت لجنة الانضباط بالفيفا غرامة 50 ألف فرانك سويسري ووجّهت اللوم للاتحاد الجزائري لكرة القدم”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك