آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

جماهير الجزائر تتسبب في معاقبة بلادها

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 30, 2014 | لا توجد مشاركة

ج جماهير الجزائر تتسبب في معاقبة بلادها
جماهير الجزائر تتسبب في معاقبة بلادها
ريو دي جانيرو – رويترز

عاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الاتحاد الجزائري للعبة بغرامة 50 ألف فرانك سويسري (56400 دولار)، بعدما أضاء مشجعون أشعة الليزر في وجه لاعبين أثناء مباراة فريقهم ضد روسيا في المجموعة الثامنة بكأس العالم.

وأظهرت لقطات تلفزيونية ضوءاً أخضر مماثلاً لذلك الذي تصدره أشعة الليزر وهو يسلط على وجه حارس روسيا قبل أن تسجل الجزائر هدف التعادل في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 الخميس الماضي.

كما شملت الغرامة عقوبة من الفيفا للجزائر على استخدام المشجعين ألعاباً نارية وقنابل دخان أثناء المباراة.

وقالت متحدثة باسم “الفيفا”، اليوم الاثنين: “اعتبر الاتحاد الجزائري لكرة القدم مسؤولاً عن السلوك غير الملائم من مجموعة مشجعين بعد أحداث شهدتها المباراة في كأس العالم بين روسيا والجزائر في 26 يونيو 2014″.

وأضافت “الأحداث محل التحقيق شملت استخدام الليزر وقنابل الدخان. فرضت لجنة الانضباط بالفيفا غرامة 50 ألف فرانك سويسري ووجّهت اللوم للاتحاد الجزائري لكرة القدم”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك