آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

جمعية الإصلاح تشارك في حملة 16 يوم من النشاط لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 29, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

جمعية الإصلاح تشارك في حملة 16 يوم من النشاط لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي

الجندر2  جمعية الإصلاح تشارك في حملة 16 يوم من النشاط لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي

الحديدة نيوز / محمد الجماعي

تشارك جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية في الحملة العالمية “16 يوما من النشاط لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي” والتي تأتي في إطار الشراكة والتعاون المستمر مع منظمات الامم المتحدة في اليمن.

وفي هذا الإطار نفذت الجمعية بالتعاون مع كلية الجزيرة بصنعاء، حفلا فنيا ومسرحيا تضمن عددا من الفقرات الفنية الهادفة والعروض المسرحية التي تحاكي قيم الشراكة بين الرجل والمرأة، وحثت الكلمات المختلفة التي تخللت الحفل على أحقية المرأة في التعليم والمشاركة في كافة المناشط التي يقوم بها شقيقها الرجل.

وقال الدكتور مطهر الحيدري منسق المشروع إن الجمعية تعمل منذ تأسيسها في عام 90م ومن خلال العديد من البرامج والمشاريع المختلفة في جميع محافظات الجمهورية لما من شأنه تمكين وتعزيز دور المرأة في المجتمع. وأكد الحيدري أن الجمعية شريك فاعل في تنفيذ وصياغة الخطة الاستراتيجية لمحاربة مرض الإيدز وكذلك شريك فاعل في تنفيذ ورسم الاستراتيجية الوطنية المتعلقة بممارسة ختان الإناث ومشروع الصحة الإنجابية بالتعاون مع وزارة الصحة وصندوق الأمم المتحدة للسكان ومنظمة اليونسف. مضيفا بأن الجمعية تعمل كشريك لمفوضية الاتحاد الاوربي من خلال مشروع خاص بمناهضة زواج الصغيرات وزواج البدل. 

جدير بالذكر أن الجمعية ستنفذ نفس الحملة في الكلية الدولية في السادس من شهر ديسمبر الجاري..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك