جمعية الاصلاح الخيرية تقيم عروض مسرحية وفنية للتوعية بمخاطر الأيدز بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        202    كلمة

8

جمعية الاصلاح الخيرية تقيم عروض مسرحية وفنية للتوعية بمخاطر الأيدز بالحديدة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

دشن برنامج مكافحة الايدز بجمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية بفرع الحديدة وبالتعاون مع مؤسسة يمان للتنمية يوم أمس العروض المسرحية والفنية للتوعية بمخاطر فيروس نقص المناعة المكتسبة (الايدز) والتي نفذتها بمناسبة اليوم العالمي للأيدز بتمويل بنك الأعمار الالماني وإشراف مكتب الصحة العامة والسكان ..

وقدمت عدد من الفرق المسرحية والفنية عدداً من العروض المسرحية عن الايدز وكيفية الوقاية منه بالتمسك بالفضيلة والابتعاد عن الرذيلة وكيفية التعامل مع المتعايشين مع المرض .

وأوضح الأخ / فيصل الغشيمي منسق المشروع بجمعية الاصلاح بالحديدة بإن العروض المسرحية ستسهدف عدد من المدارس في مديرية الحالي والحوك والميناء والتي تهدف الى تعريف طلاب المدارس بفيروس نقص المناعة المكتسبة (الايدز) وطرق الوقاية منه وكيفية التعامل مع المتعايشين مع المرض بصورة ايجابية ..

وأشار الغشيمي نهدف من خلال تلك العروض المسرحية والفنية الى ايصال الرسالة لطلاب المدارس والشباب البالغين عن مرض نقص المناعة المكتسبة الايدز، وطرق انتقاله وضرورة تعزيز التعايش بين المصاب بالمرض والمجتمع الذي يعيش فيه, وإزالة المفاهيم المغلوطة في المجتمع عن مصاب الإيدز وبقالب كوميدي ممتع ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *