أخبار عاجلة

جمعية الهلال الأحمر تقيم خيام أسعافية خلال أيام عيد الاضحى المبارك في منتزهات وشواطى الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        254    كلمة

2

جمعية الهلال الأحمر تقيم خيام أسعافية خلال أيام عيد الاضحى المبارك في منتزهات وشواطى الحديدة 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

خصصت جمعية الهلال الأحمر اليمني بمحافظة الحديدة عدد من الخيام الأسعافية الاولية المزودة بالمستلزمات الطبية والعلاجات الطارئة خلال أيام عيد الأضحى المبارك بهدف تقديم الخدمات العلاجية لمرتادي المتنزهات والشواطئ خلال أيام العيد ..
وأوضحت الأخت / نورية الحاشدي مسئولة فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بالحديدة بأن الجمعية خصصت عدد من الخيام الأسعافية طيلة أيام عيد الأضحى المبارك بهدف تقديم الخدمات العلاجية والأسعافية الطارئة لمرتادي الحدائق والمتنزهات والشواطئ في إطار أنشطتة العيدية التي يحرص على تنفيذها خلال العيد ..
وأشارت الحاشدي الى أن الخيمة الأسعافية جهزت بأدوات طبية إسعافية وفريقاً صحياً طوعياً للقيام بالإسعافات الأولية وتضميد الجروح والخدوش وتوزيع البروشورات التوعوية للحفاظ على أرواح مرتادي تلك السواحل مع تجهيز سيارة اسعاف بالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان.
من جانبة أكد الأخ / أحمد الحكمي منسق الخيام الأسعافية بالمحافظة الى أن الفريق الطبي أستقبل خلال الأيام الاولى من أيام عيد الأضحى المبارك نحو 800 حالة أسعافية طارئة في المنتزهات والشؤاطى ..
وأشار الحكمي الى أن الفريق الطبي سيقوم بتقديم خدمات الاسعافات الاولية في حديقة حديدة لاند وساحل الكثيب ومنتزة الربيع وحديقة الشعب وذلك لمواجهة الاصابات وحالات الاغماء والانقاذ من الغرق والحوادث الطارئة المتنوعة كالنزيف والكسر وغيرها من الأصابات التي قد يتعرض لها زوار عروسة البحر الأحمر خلال إجازة عيد الأضحى المبارك ..

4

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *