آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

جمعية رعاية الشباب والطفولة تناقش المشاريع الخدمية المتعثرة بمديريتي الجراحي وبيت الفقية بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 7, 2015 | لا توجد مشاركة

1237 300x225 جمعية رعاية الشباب والطفولة تناقش المشاريع  الخدمية المتعثرة بمديريتي الجراحي وبيت الفقية بالحديدة

جمعية رعاية الشباب والطفولة تناقش المشاريع  الخدمية المتعثرة بمديريتي الجراحي وبيت الفقية بالحديدة 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

أقامت جمعية رعاية الشباب والطفولة بمحافظة الحديدة- بالتعاون مع الصندوق الوطني للديمقراطية (NED) يوم أمس  اللقاءات الشبابية لمناقشة المشاريع الخدمية والتنموية المتعثرة في مديريتي الجراحي وبيت الفقية .

ويأتي تنفيذ هذا المشروع للخروج برؤى وأفكار حول معرفة المشاريع المتعثرة في المديريتين ووضع مقترحات لحلها ضمن مشروع الرقابة على الخدمات والحوار المدني لأولويات محافظة الحديدة والذي يهدف الى إيجاد الحلول لكافة المشاكل والمعاناة في المديريات .. 

وأستعرض الشباب في المديريات الى أبرز القصور في تقديم بعض الخدمات والدور المطلوب للتغلب عليه وطالبوا بإلزام  المؤسسات الحكومية والجهات ذات العلاقة في المحافظة والمديريات بتفعيل الأداء الخدمي والتنموي في إطار كل منطقة بشكل دوري ومحاسبة المقصرين في أداء مهامهم .
واستمع توفيق علوي- مدير المشروع في جمعية رعاية الشباب والطفولة بالحديدة- استمع من الشباب في المديريات إلى المشاكل والمعاناة التي تعاني منها مديرياتهم ومنها الكهرباء والمياة والصحة والتعليم والشباب والرياضة والنظافة لإيجاد الحلول لها..

وأشار إلى أن مشروع الرقابة على الخدمات والحوار المدني يعتبر أحد أهم المشاريع الهادفة لتعزيز دور مؤسسات المجتمع المدني والشباب، في مساءلة ومتابعة ما تم إنجازه من قبل المسؤولين في تلك المديريات المستهدفة ومالم يتم إنجازه.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك