جورج قرداحي يبدأ رحلة البحث عن أفضل متسابقي “من سيربح المليون؟

‏  2 دقائق للقراءة        396    كلمة

 

1 جورج قرداحي يبدأ رحلة البحث عن أفضل متسابقي “من سيربح المليون؟”

الحديدة نيوز / خاص 

انطلقت تجارب الأداء الخاصة ببرنامج المسابقات “من سيربح المليون؟” الإثنين 14 سبتمبر الجاري من مصر، والذي يعود بعد غياب طويل عبر شبكة OSN.

واستمر مقدم البرنامج جورج قرداحي في البحث عن أفضل المتسابقين للبرنامج من مصر حتى الثلاثاء 15 سبتمبر، ليسافر من بعدها إلى الإمارات العربية المتحدة والأردن في يومي 17 و20 سبتمبر على التوالي.

ويتم اختيار أفضل المتسابقين في البرنامج ما بين طرح جورج قرداحي بعض الأسئلة العامة عليهم، وما بين تجارب الأداء التي ستجرى عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني.

من جانبها، قالت نائبة الرئيس للبرامج والخدمات الإبداعية في OSN خلود أبو حمص: “إن عودة برنامج “من سيربح المليون؟” إلى الوطن العربي هو أحد أكثر الأخبار السّارة في 2015، بعد النجاح منقطع النظير الذي حققه خلال العقد الماضي، برفقة الإعلامي المميز جورج قرداحي، والذي أصبح جزء لا يتجزأ من برنامج المسابقات الشهير”.

وأضافت: “تأتي عودة البرنامج بعد غياب لعدة سنوات استجابة لمطالب المشاهدين، خصوصا خلال السنتين الماضيتين، بينما يحفزنا التزامنا بنشر الثقافة والوعي العام من خلال تشجيع القراءة والتعليم، إذ ننطلق في الشهر القادم في رحلة في مدارس المنطقة لنشر ثقافة القراءة بين الشباب”.

شاهد بالفيديو- جورج قرداحي يعود إلى “من سيربح المليون” بعد غياب

و”من سيربح المليون؟” برنامج مسابقات يختبر معلومات المتسابقين، والذي يستضيف جورج قرداحي فيه كل متسابق على حدة، وتتدرج الأسئلة في الصعوبة مع الوصول لمستويات متقدمة من المسابقة، كما يحق للمتسابق الاستعانة بـ 3 وسائل مساعدة طيلة المسابقة، تضاف إليهم وسيلة رابعة في حال وصوله إلى المراحل الأخيرة.

ويتوقف المتسابق خلال رحلته للمليوني ريال في 3 محطات، تضمن له الخروج بدون خسارة كامل المبلغ الذي ربحه في حال خروجه.

وسيبدأ عرض برنامج “من سيربح المليون” ابتداء من 16 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية على قناة OSN ياهلا HD.

2

عن gamdan

شاهد أيضاً

بريطانيا تسعى جاهدة إلى ان تكون قوة مهيمنة على العالم

‏‏  3 دقائق للقراءة        420    كلمةبريطانيا تسعى جاهدة إلى ان تكون قوة مهيمنة على العالم. تسعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *