آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

جورج قرداحي يبدأ رحلة البحث عن أفضل متسابقي “من سيربح المليون؟

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 1, 2015 | لا توجد مشاركة

 

1253 300x225  جورج قرداحي يبدأ رحلة البحث عن أفضل متسابقي من سيربح المليون؟ جورج قرداحي يبدأ رحلة البحث عن أفضل متسابقي “من سيربح المليون؟”

الحديدة نيوز / خاص 

انطلقت تجارب الأداء الخاصة ببرنامج المسابقات “من سيربح المليون؟” الإثنين 14 سبتمبر الجاري من مصر، والذي يعود بعد غياب طويل عبر شبكة OSN.

واستمر مقدم البرنامج جورج قرداحي في البحث عن أفضل المتسابقين للبرنامج من مصر حتى الثلاثاء 15 سبتمبر، ليسافر من بعدها إلى الإمارات العربية المتحدة والأردن في يومي 17 و20 سبتمبر على التوالي.

ويتم اختيار أفضل المتسابقين في البرنامج ما بين طرح جورج قرداحي بعض الأسئلة العامة عليهم، وما بين تجارب الأداء التي ستجرى عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني.

من جانبها، قالت نائبة الرئيس للبرامج والخدمات الإبداعية في OSN خلود أبو حمص: “إن عودة برنامج “من سيربح المليون؟” إلى الوطن العربي هو أحد أكثر الأخبار السّارة في 2015، بعد النجاح منقطع النظير الذي حققه خلال العقد الماضي، برفقة الإعلامي المميز جورج قرداحي، والذي أصبح جزء لا يتجزأ من برنامج المسابقات الشهير”.

وأضافت: “تأتي عودة البرنامج بعد غياب لعدة سنوات استجابة لمطالب المشاهدين، خصوصا خلال السنتين الماضيتين، بينما يحفزنا التزامنا بنشر الثقافة والوعي العام من خلال تشجيع القراءة والتعليم، إذ ننطلق في الشهر القادم في رحلة في مدارس المنطقة لنشر ثقافة القراءة بين الشباب”.

شاهد بالفيديو- جورج قرداحي يعود إلى “من سيربح المليون” بعد غياب

و”من سيربح المليون؟” برنامج مسابقات يختبر معلومات المتسابقين، والذي يستضيف جورج قرداحي فيه كل متسابق على حدة، وتتدرج الأسئلة في الصعوبة مع الوصول لمستويات متقدمة من المسابقة، كما يحق للمتسابق الاستعانة بـ 3 وسائل مساعدة طيلة المسابقة، تضاف إليهم وسيلة رابعة في حال وصوله إلى المراحل الأخيرة.

ويتوقف المتسابق خلال رحلته للمليوني ريال في 3 محطات، تضمن له الخروج بدون خسارة كامل المبلغ الذي ربحه في حال خروجه.

وسيبدأ عرض برنامج “من سيربح المليون” ابتداء من 16 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية على قناة OSN ياهلا HD.

2137 300x143  جورج قرداحي يبدأ رحلة البحث عن أفضل متسابقي من سيربح المليون؟

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك