آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

حاكم دبي يطلب توظيف 60 ايطالية لمساعدة زوجاته وبناته في التسوق

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 15, 2014 | لا توجد مشاركة

راشد حاكم دبي يطلب توظيف 60 ايطالية لمساعدة زوجاته وبناته في التسوق

حاكم دبي يطلب توظيف 60 ايطالية لمساعدة زوجاته وبناته في التسوق

الحديدة نيوز-متابعات

نشرت صحيفة “الجارديان” تقريرا حول وظيفة لصالح حاكم إمارة دبي الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم” ومن أبرز المواصفات المطلوبة أن تكون المتقدمة أنثى بين الـ18 والـ28 من العمر وأن تكون جذابة وعصرية ومن مدينة البندقية الايطالية وتتحدث الإنجليزية وكذلك تمتلك قدرات تسوقية لا تحصى.

وتوضح الصحيفة أن الوظيفة تتمثل في مساعدة زوجات وبنات حاكم دبي في التسوق واختيار أزيائهن والتأكد من ارتدائهن أزياء تناسب النشاطات التي يشاركن بها.

وأضافت الصحيفة أن الفائزات بهذه الوظيفة وعددهن 60 يفترض أن يحصلن على ما يساوي 140 دولارا في اليوم للانضمام للشيخ محمد بن راشد في جولته الأوروبية الشهر المقبل والسفر بطائرة خاصة والإقامة في أفخر الفنادق.

 

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك