آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

حجة : جمعية إمداد الريفية تكرم 120طالب وطالبة من أوئل 10مدارس ريفية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 28, 2014 | لا توجد مشاركة

 

10501650 547941075318248 2866381810892238345 n 300x168 حجة : جمعية إمداد الريفية تكرم 120طالب وطالبة من أوئل 10مدارس ريفية

حجة : جمعية إمداد الريفية تكرم 120طالب وطالبة من أوئل 10مدارس ريفية  

الحديدة نيوز – عبس – خالد مسعد ..

كرمت مساء أمس جمعية إمداد الريفية في حجة 120طالب وطالبة من أوئل مدارس الريف في مديرية عبس وذلك باقامة حفل فني ساهر . وفي الحفل الذي حضرته قيادات محلية وعسكرية واجتماعية وتربوية يتقدمهم الشيخ محجب عثمان محجب شيخ مشائخ عبس والعقيد ركن عبده مسعد ضابط أمن اللواء 25ميكا والشيخ أحمد جبلي رئيس مؤسسة بناء الخير ومدير التربية وقيادة السلطة المحلية بالمديرية،تم تكريم الطلاب الأوئل بشهادات تقديرية وجوائز عينية . كم تم تكريم ١0 مدرسين من افضل المدرسين الذين خدموا مدارسهم طيلة العشرين العام الماضية .. وتخلل الحفل الذي اقيم بمدرسة النور ببني عرجان ،،فقرات انشادية احيتها فرقة الفلاح لطفت اجوء الحفل الليلة . وشهد الحفل مسرحيات هادفة تناولت مشاكل الطلاب وتسربهم واهمية التحصيل العلمي . وفي كلمة اشار الاستاذ عبده مساوى رئيس حزب ا لاصلاح بعبس ،إلى اهمية التحصيل العلمي وتشجيع الطلاب وتهيئة الاجواء المناسبة لهم لكي يبتعدون عن التسرب . ودعا مساوى .. اوليا الامور إلى حث اولادهم للاهتمام بالتحصيل العلمي، وشكر مساوى، جمعية إمداد الريفية على هذه اللفتة الطيبة والتي تعكس مدى اهتمام قيادة الجمعية بالعملية التعليمية . وبحسب رئيس الجمعية خالد عرجان ، تهدف الجمعية من خلال هذا التكريم إلى خلق روح التنافس بين طلاب الزيف واشتشعارهم باهمية التحصيل العلمي والابتعاد عن مخاطر التسرب للطلاب الذين يتركون الدراسة ويذهبون لمخاطر التهريب.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك