آخر الأخبار : توزيع ألفي حالة نقدية بمديريات الحوك والميناء و الحالي و400 سلة في المنيرة والتحيتا بالحديدة  «»   وزير الصناعة يدعو رأس المال الوطني للتوجه نحو استثمارات فاعلة  «»   ترامب عشية حفل تنصيبه رئيساً: سأعمل على توحيد الشعب الأمريكي  «»   مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»  

حزب رابطة أبناء اليمن ” تصحيح المسار ” يدين أستهداف ومحاولة أغتيال الرئيس صالح

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 16, 2014 | لا توجد مشاركة

12 300x198 حزب رابطة أبناء اليمن  تصحيح المسار  يدين أستهداف ومحاولة أغتيال الرئيس صالح

حزب رابطة أبناء اليمن ” تصحيح المسار ” يدين أستهداف ومحاولة أغتيال الرئيس صالح

الحديدة نيوز – سلطان قطران

أدان حزب رابطة أبناء اليمن – تصحيح المسار المحاولة اليائسة لاغتيال رئيس المؤتمر الشعبي العام الرئيس السابق لليمن علي عبدالله صالح من خلال محاولة استهدافه عبر حفر نفق تحت منزله .

وأستنكر في بياناً صادر عنه اليوم ، مايجري على الساحة اليمنية من أحداث مقلقة تهدف إلى زعزعة السكينة العامة للمواطن اليمني ولأمنه واستقراره .

وأكد البيان لحزب الرابطة أن ما حدث لأبناء المؤسسة العسكرية من مجزرة وحشية راح ضحيتها 14 جندي وبطريقة وحشية لا يرضى بها مسلم وهم يرتدون الزي المدني وفي طريقهم إلى ذويهم .

وحذر حزب رابطة أبناء اليمن ” تصحيح المسار” بأن ما يلوح في الأفق إنما هو محاوله لإجهاض العملية السياسية السلمية وذلك إما باستهداف رموز العملية السياسية السلمية أو بالانقلاب على المرحلة الانتقالية بتحقيق الانفلات الأمني الشامل للانحراف عن المسار الانتقالي السلمي  .

وحمل ” تصحيح المسار” حكومة الوفاق المسئولية الكاملة للتحايل على مخرجات الحوار الوطني وهذا سيؤدي لا محالة إلى نسف المبادرة الخليجية وإلغاء شرعية الحوار ومخرجاته والعودة إلى المربع الأول للصراع .

 

نص البيان لحزب رابطة أبناء اليمن ” تصحيح المسار “:-

بيان استنكار وأدانه..

قال الله تعالى ( واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة وأعلموا أن الله شديد العقاب ) صدق الله العظيم

تابع حزب رابطة أبناء اليمن – تصحيح المسار بكل قلق مايجري على الساحة اليمنية من أحداث مقلقة تهدف إلى زعزعة السكينة العامة للمواطن اليمني ولأمنه واستقراره .

فما حدث لأبناء المؤسسة العسكرية من مجزرة وحشية راح ضحيتها 14 جندي وبطريقة وحشية لا يرضى بها مسلم وهم يرتدون الزي المدني وفي طريقهم إلى ذويهم ,والذي لم يكد اليمن يستفيق منها حتى جاءت بعدها المحاولة اليائسة لمحاولة اغتيال رئيس المؤتمر الشعبي العام الرئيس السابق لليمن علي عبدالله صالح من خلال محاولة استهدافه عبر حفر نفق تحت منزله .

وتأتي هذه العملية التي لا تقل عن الإرهاب في شيء لتستهدف موحد اليمن وباني العملية السياسية السلمية من خلال تنازله عن عرش السلطة في أوج قوته  ليس فقط لمحاولة اغتياله بل تأتي لاغتيال العملية السياسية السلمية  في اليمن والعودة بالوطن إلى المربع الصفري .

وأننا نحذر أن ما يلوح في الأفق إنما هو محاوله لإجهاض العملية السياسية السلمية وذلك إما باستهداف رموز العملية السياسية السلمية أو بالانقلاب على المرحلة الانتقالية بتحقيق الانفلات الأمني الشامل للانحراف عن المسار الانتقالي السلمي  .

وهذا سيؤدي حتما الى إجهاض العملية السياسية والخروج عن مبدأ الموافقة والاتفاق الذي ارتضاه الجميع.

ونحن إذ ندين ونستنكر مثل هذه الأعمال فأننا نحمل حكومة الوفاق المسئولية الكاملة للتحايل على مخرجات الحوار الوطني وهذا سيؤدي لا محالة إلى نسف المبادرة الخليجية وإلغاء شرعية الحوار ومخرجاته والعودة إلى المربع الأول للصراع .

فنسأل الله أن يلتزم جميع الأطراف بالحكمة والنأي بالوطن بعيدا عن المكايدات الحزبية و الشخصية والحسابات الفردية .

 

والله الموفق

 

صادر عن حزب رابطة أبناء اليمن – تصحيح المسار

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك