آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

حسن زيد: المجتمع الدولي هددنا بتصفية الساحات إذا لم نقبل المبادرة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 4, 2012 | لا توجد مشاركة

 

حسن زيد: المجتمع الدولي هددنا بتصفية الساحات إذا لم نقبل المبادرة

12 02 04 1079223799 حسن زيد: المجتمع الدولي هددنا بتصفية الساحات إذا لم نقبل المبادرة

الحديدة نيوز- صنعاء-

كشف القيادي في أحزاب اللقاء المشترك الأمين العام لحزب الحق حسن محمد زيد إن المجتمع الدولي والإقليمي هدد المشترك بأنه سوف يسمح بتصفية الساحات كما حدث في البحرين ، إذا رفضت قيادات المعارضة المبادرة الخليجية..

وقال حسن زيد في حوار مطول مع صحيفة “المنابر” الأسبوعية الصادرة اليوم السبت في صنعاء، إن مقاطعة بعض فصائل الحراك والحوثيين للانتخابات الرئاسية المقبلة المقررة في 21فبراير القادم سيكون سلبياً.. لكنه أكد أن الانتخابات ستتم في أغلب الأحوال، وقال: حتى لو صوتت حارة واحدة في صنعاء فإن النائب عبدربه منصور هادي سوف يكتسب الشرعية”.

وتحدث حسن زيد في الحوار عن قضايا مختلفة، وعن الحوثيين ومشروعهم الوطني، حيث قال إن لدى الحركة الحوثية مشروع وطني، وأن من أهم ملامحه، “تحرير الانسان من فكرة الهيمنة الأمريكية والإسرائيلية، وتحرير المواطن من عسف السلطة”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك