آخر الأخبار : تدشين مسابقة “كويتقات قوت تالينت” العملاقة بـ 50 متسابق  «»   الحديدة : جمعية رعاية الشباب والطفولة تقيم حلقة نقاشية لتقييم مستوى تنفيذ الخدمات الاساسية للمواطنين  «»   صنعاء : مؤسسة الشهيد المتوكل تدشن برنامج تدريبي حول ” مهارات التعامل مع النزاعات”  «»   عدن : إختتام دورة تدريبية في التقديم الإذاعي  «»   تقيمة مؤسسة طيبة للتنمية … محافظ الحديدة يفتتح معرض العلوم الأول  «»   فريق طبي بمستشفى الامل يتمكن من إستئصــال ورم من بطـن إمرأة يـزن 14 كيلـو جـرام بالحديدة  «»   منافس نجم اليمن عمار العزكي يسخر من اليمنيين بقولة : لا تخف من شعب لا يملك تلفزيون ولاكهرباء!  «»   رئيس الوزراء يبحث مع المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين الصعوبات التي تعترض عمل الصندوق  «»   مؤسسة حضرموت تدشن حملة “نحبكم” الثالثة لدعم مرضى السرطان  «»   الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»  

حملة السيسي: حصلنا على أكثر من 500 ألف طلب تأييد

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 16, 2014 | لا توجد مشاركة

سيسس حملة السيسي: حصلنا على أكثر من 500 ألف طلب تأييد

حملة السيسي: حصلنا على أكثر من 500 ألف طلب تأييد

الحديدة نيوز- متابعات

كشف المستشار القانوني لحملة عبدالفتاح السيسي الانتخابية أن المشير حصل على أكثر من نصف مليون طلب تأييدٍ، علماً بأن الحملة لا تزال تتلقى طلبات تأييد للسيسي حتى اللحظة.

وقال الدكتور محمد بهاء أبوشقة، خلال مؤتمر صحافي، الأربعاء، إنه عقب تقدم السيسي باستقالته، وإعلانها في الجريدة الرسمية، تم قيده في كشوف الناخبين كمواطن مصري، لافتاً إلى أنه بعد ذلك تم إصدار بطاقة الرقم القومي.

وأضاف أنه بعد ذلك بدأت الحملة في جمع نماذج التأييد، لافتاً إلى أن القانون لا يعرف التوكيلات، لكنها تسمى “نماذج التأييد”، موضحاً أنه من يوم 31 مارس الماضي بدأت أهم مرحلة في خطوات الاستعداد، معلناً أن تلك النماذج تخطت 500 ألف ببضعة آلاف.

وقال إن عدد التوكيلات الذي حصلت عليه الحملة غير مسبوق، موضحاً أن الحملة مازالت تتلقى حتى الآن نماذج تأييد أخرى.

وأضاف أبوشقة أن أسباب تقدم الحملة بـ200 ألف نموذج فقط هو الترشيد في الأداء طبقاً لما جاء في الخطاب الذي أعلنه السيسي، وهو الترشيد في كل شيء، قائلاً: “لم يكن لدينا رغبة في أن يشوب تقديم توكيلات أي من الاستعراض”.

وتابع: “الحملة تقدمت بنماذج تأييد من 27 محافظة.. وراعينا أن يكون العدد الذي قدمناه متناسباً مع تعداد جدول الناخبين في كل محافظة”، مضيفاً: “الحملة تخوّفت من تسليم كل النماذج حتى لا تكون هناك مشقّة على أعضاء اللجنة العليا للانتخابات، خاصة أن فرز النماذج التي قدمناها استغرق 17 ساعة، وظل مسؤولو اللجنة يعملون حتى الساعة الرابعة فجراً”.

وأكد المستشار القانوني لحملة المشير السيسي أن الحملة لم تختر بعد الرمز الانتخابي، مشدداً على أن الحملة ستكون لها الصدارة في اختياره طبقاً للقانون، وذلك بعد حصول الحملة على قائمة الرموز.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك