آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

خادمة إندونيسية ترث 20 مليون ريال من زوجها السعودي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 15, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

خادمة إندونيسية ترث 20 مليون ريال من زوجها السعودي

3(17) خادمة إندونيسية ترث 20 مليون ريال من زوجها السعودي

الحديدة نيوز / خاص

استلمت خادمة إندونيسية 20 مليون ريال كدفعة أولى من نصيبها الذي ورثته عن زوجها السعودي.

وذكرت صحيفة “الرياض” أن الشيخ عبد الرحمن الدخيل، القاضي بمحكمة الطائف غرب المملكة قسّم الدفعة الأولى من إرث المواطن (رجل أعمال ومستثمر في مجال العقار)، وهو حصيلة بيع 7 مزادات عقارية في أنحاء متعددة في محافظة الطائف.

وأضافت أن “هذا المبلغ جاء من نصيب خادمته الإندونيسية، التي استقدمها في بداية الأمر كخادمة منزلية، ثم ما لبث في آخر أيامه حياته أن عقد عليها كزوجة، حيث كانت تهتم بأمور حياته الخاصة بعد أن ضعف وخارت قواه بأسباب المرض.

وحضرت الزوجة الإندونيسية مع بقية الورثة إلى مبنى فرع مؤسسة النقد العربي السعودي بالطائف، وتم إيداع الإرث المالي في حسابات الورثة البنكية، إلا أنها أصرت على استلام المبلغ الذي يخصها (20 مليون ريال) نقداً، ورفضت أن يحول إلى حسابها.

هذا ومن المقرر أن يتم استئناف بيع بقية العقارات العائدة ملكيتها للمواطن المتوفى والبالغ عددها 20 عقاراً بعد إجازة عيد الأضحى .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك