آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

(خذ بيدي) تنفذ برنامج توعوي يهدف لدمج شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 21, 2016 | لا توجد مشاركة

12674311 10205763826875219 203476214 n 300x224 (خذ بيدي) تنفذ برنامج توعوي يهدف لدمج شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع

(خذ بيدي) تنفذ برنامج توعوي يهدف لدمج شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع

الحديدة نيوز – صنعاء – فاطمة المنصوب

نفذت مؤسسة خذ بيدي التنموية الخيرية ضمن برامجها المتنوعة صباح اليوم في عدد من مدارس أمانة العاصمة برنامج توعوي يهدف إلى دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع.

وأستهدفت المؤسسة في برنامجها لهذا اليوم مدرسة أوسان الاهلية وهي المدرسة الثانية التي استهدفتها المؤسسة خلال برنامج الدمج التربوي الذي تشرف عليه مسؤولة المشاريع والدمج وفاء الحسام ومسؤولة العلاقات والتسويق أفراح الضحياني. وعلى هامش البرنامج أعربت مسؤولة العلاقات والتسويق عن سعادتها بتعاون المدرسة وتسهيل إجراءات الفريق الميداني ..

مستعرضة أهداف البرنامج وماله من مميزات خاصة تهم ذوي الاحتياجات الخاصة لعل أهمها التوعية والدمج في المجتمع . تخلل البرنامج كعادته قصة نجاح كان ضيفها سهيل الغزي وانتهى البرنامج بتكريم إدارة المدرسة متمثلة بمشرف المدرسة هدى قائد أحمد وكذا تكريم طالبان من ذوي الاحتياجات الخاصة وهم الطالب عبد الرحمن الوصابي والطالبه سيده عبدالجليل.

وكانت مشرفة المدرسة قد ثمنت في ختام البرنامج الجهود التي تقوم بها المؤسسة ودورها الرائد والفعال الذي يسهم في الارتقاء بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك