آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

(خذ بيدي) تنفذ برنامج توعوي يهدف لدمج شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 21, 2016 | لا توجد مشاركة

12674311 10205763826875219 203476214 n 300x224 (خذ بيدي) تنفذ برنامج توعوي يهدف لدمج شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع

(خذ بيدي) تنفذ برنامج توعوي يهدف لدمج شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع

الحديدة نيوز – صنعاء – فاطمة المنصوب

نفذت مؤسسة خذ بيدي التنموية الخيرية ضمن برامجها المتنوعة صباح اليوم في عدد من مدارس أمانة العاصمة برنامج توعوي يهدف إلى دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع.

وأستهدفت المؤسسة في برنامجها لهذا اليوم مدرسة أوسان الاهلية وهي المدرسة الثانية التي استهدفتها المؤسسة خلال برنامج الدمج التربوي الذي تشرف عليه مسؤولة المشاريع والدمج وفاء الحسام ومسؤولة العلاقات والتسويق أفراح الضحياني. وعلى هامش البرنامج أعربت مسؤولة العلاقات والتسويق عن سعادتها بتعاون المدرسة وتسهيل إجراءات الفريق الميداني ..

مستعرضة أهداف البرنامج وماله من مميزات خاصة تهم ذوي الاحتياجات الخاصة لعل أهمها التوعية والدمج في المجتمع . تخلل البرنامج كعادته قصة نجاح كان ضيفها سهيل الغزي وانتهى البرنامج بتكريم إدارة المدرسة متمثلة بمشرف المدرسة هدى قائد أحمد وكذا تكريم طالبان من ذوي الاحتياجات الخاصة وهم الطالب عبد الرحمن الوصابي والطالبه سيده عبدالجليل.

وكانت مشرفة المدرسة قد ثمنت في ختام البرنامج الجهود التي تقوم بها المؤسسة ودورها الرائد والفعال الذي يسهم في الارتقاء بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك