(خذ بيدي) تنفذ برنامج توعوي يهدف لدمج شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع

‏  2 دقائق للقراءة        203    كلمة

12674311_10205763826875219_203476214_n

(خذ بيدي) تنفذ برنامج توعوي يهدف لدمج شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع

الحديدة نيوز – صنعاء – فاطمة المنصوب

نفذت مؤسسة خذ بيدي التنموية الخيرية ضمن برامجها المتنوعة صباح اليوم في عدد من مدارس أمانة العاصمة برنامج توعوي يهدف إلى دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع.

وأستهدفت المؤسسة في برنامجها لهذا اليوم مدرسة أوسان الاهلية وهي المدرسة الثانية التي استهدفتها المؤسسة خلال برنامج الدمج التربوي الذي تشرف عليه مسؤولة المشاريع والدمج وفاء الحسام ومسؤولة العلاقات والتسويق أفراح الضحياني. وعلى هامش البرنامج أعربت مسؤولة العلاقات والتسويق عن سعادتها بتعاون المدرسة وتسهيل إجراءات الفريق الميداني ..

مستعرضة أهداف البرنامج وماله من مميزات خاصة تهم ذوي الاحتياجات الخاصة لعل أهمها التوعية والدمج في المجتمع . تخلل البرنامج كعادته قصة نجاح كان ضيفها سهيل الغزي وانتهى البرنامج بتكريم إدارة المدرسة متمثلة بمشرف المدرسة هدى قائد أحمد وكذا تكريم طالبان من ذوي الاحتياجات الخاصة وهم الطالب عبد الرحمن الوصابي والطالبه سيده عبدالجليل.

وكانت مشرفة المدرسة قد ثمنت في ختام البرنامج الجهود التي تقوم بها المؤسسة ودورها الرائد والفعال الذي يسهم في الارتقاء بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *