آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

خروج المنظومة الوطنية للكهرباء إثر وقوع إطلاق نار أصاب خطوط نقل الطاقة بمأرب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 13, 2015 | لا توجد مشاركة

كهرباء4 خروج المنظومة الوطنية للكهرباء إثر وقوع إطلاق نار أصاب خطوط نقل الطاقة بمأرب
الحديدة نيوز-– خبر للأنباء – 
 

خرجت المنظومة الوطنية للكهرباء، صباح الاثنين 13 أبريل 2015، إثر وقوع اعتداءين تخريبيين تعرضت لها خطوط نقل الطاقة الكهربائية بمحافظة مأرب (شرق اليمن).

وأوضح مصدر في محطة مأرب الغازية لوكالة “خبر” للأنباء، أن المنظومة الوطنية خرجت بالكامل، إثر تعرض خطوط نقل الطاقة الكهربائية لإطلاق نار نتيجة المعارك الجارية في المحافظة.

وأضاف، أن الدائرة الثانية كانت قد خرجت عن الخدمة في الساعة الـ6 والنصف صباحاً، كما أن الدائرة الثانية خرجت في الساعة التاسعة صباحاً، نتيجة تعرض خطوط نقل الطاقة الكهربائية لإطلاق نار في منطقة “مجزر” بالجدعان.

من جانبه، قال موقع وزارة الدفاع “26 سبتمبر نت” إن المنظومة الوطنية للكهرباء خرجت نتيجة اعتدائين تخريبيين تعرضت لهما خطوط نقل الطاقة في مأرب ونهم.

وأوضح مصدر مسؤول في غرفة العمليات المشتركة بوزارة الكهرباء والطاقة لموقع الوزارة أن عناصر مسلحة اعتدت صباح اليوم على خطوط نقل الطاقة لمحطة مأرب الغازية ما أدى الى توقف المنظومة الوطنية للكهرباء بالكامل وانقطاع التيار الكهربائي عن المحافظات.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك