آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

خطة أمنية لإغلاق المنطقة المحيطة بأراضي مطار الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 19, 2012 | لا توجد مشاركة

المطار خطة أمنية لإغلاق المنطقة المحيطة بأراضي مطار الحديدة

خطة أمنية لإغلاق المنطقة المحيطة بأراضي مطار الحديدة

الحديدة نيوز- الحديدة – سبأنت:

 أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة الحديدة برئاسة المحافظ أكرم عبدالله عطية اليوم وضع خطة أمنية لإغلاق المنطقة المحيطة بأراضي حرم المطار لمنع دخول أي مواد بناء أو معدات قد تعمل بصورة مخالفة في أراضي المطار.

وحددت اللجنة الأمنية ثلاثة مداخل إلى المنطقة تقام فيها نقاط تفتيش هي دوار السمكة ودوار المطار ودوار سهيل مهمتها منع مرور أي معدات ثقيلة أو مواد بناء إلى أراضي حرم المطار بهدف منع أي استحداثات جديدة في أراضي المطار.

ووجه المحافظ عطية الوحدات الأمنية في المحافظة بالنزول الميداني إلى أفراد القوات الجوية لإبلاغهم بمنع أي استحداثات قد يقومون بها إلى حين نزول اللجنة المكلفة من رئيس الجمهورية للبحث في المشكلة.

حضر الاجتماع أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن أحمد الهيج والوكيل المساعد للمحافظة محمد عبده الفاشق ومدير عام مطار الحديدة أحمد صالح الذيب.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك