آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

خطوبة الفنانة حنان ترك لنجل رجل اعمال “اخواني”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 17, 2012 | لا توجد مشاركة

حنان خطوبة الفنانة حنان ترك لنجل رجل اعمال اخواني

خطوبة الفنانة حنان ترك لنجل رجل اعمال "اخواني"

الحديدة نيوز-القاهرة ـ

 في سرية تامة احتفلت الفنانة المصرية حنان ترك بخطبتها على محمد مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك بعيداً عن وسائل الإعلام.

حنان واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها خاصة وأنه كان يرفض هذه الخطبة، لأن حنان كانت تعمل فنانة رغم أنها أعلنت اعتزالها في رمضان الماضي.

والغريب أن ترك أخبرت والد طفليها خالد خطاب بمشروع الزواج، ورحب بالأمر الذي أعتبره قسمة ونصيب، حسبما ذكرت مجلة "الإذاعة والتلفزيون".

وتعمل الفنانة المصرية الآن على أن تقرب أبناءها من خطيبها محمد مالك، حيث كشفت للمقربين لها أن خطيبها شخص عطوف يحب الأطفال ويتعامل مع أبناءها بحب.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك