آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

دراجة نارية تتسبب في إغتيال الرائد محمد قوزع وسط العاصمة صنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 6, 2014 | لا توجد مشاركة

دراجة نارية تتسبب في إغتيال الرائد محمد قوزع وسط العاصمة صنعاء

10246802 654714104577159 7668182089101127275 n 300x199 دراجة نارية تتسبب في إغتيال الرائد محمد قوزع وسط العاصمة صنعاء

الحديدة نيوز / خاص

اغتيل ضابط أمن معهد اللغات العسكري التابع لوزارة الدفاع اليمنية صباح اليوم (الاثنين) برصاص مسلح يستقل دراجة نارية في صنعاء، حسب ما أفاد مصدر أمني.

وقال المصدر لوكالة أنباء ((شينخوا)) ” إن مسلحا يستقل دراجة نارية اعترض الرائد محمد قوزع ضابط أمن معهد اللغات العسكري في شارع تونس وسط بصنعاء وأطلق عليه النار فأرداه قتيلا على الفور “.

وتابع أن المسلح لاذ بالفرار عقب الهجوم.

ويعد معهد اللغات العسكري هو المعهد العسكري الوحيد التابع لوزارة الدفاع اليمنية، وهو معهد تأهيل يدرس نحو أربع لغات ويلتحق به عادة العسكريون الذين يلتحقون بدراسات خارج البلاد وكذلك منتسبي قوات حفظ السلام اليمنية.

وصباح اليوم أيضا انفجرت عبوة ناسفة في منطقة حيوية بالعاصمة اليمنية صنعاء دون أن تخلف ضحايا، لكنها خلفت أضرارا مادية في عملية “تحمل بصمات تنظيم القاعدة”، حسب ما أفاد مصدر أمني.

ويأتي الهجومان في ظل عمليات عسكرية متواصلة تشنها قوات الجيش والأمن ضد القاعدة في محافظات عدة بجنوب وشرق البلاد، فيما يحاول التنظيم توسيع دائرة المواجهات بهدف تخفيف الضغط الذي يتعرض له خصوصا في محافظتي أبين وشبوة

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك