آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

دعوة لانسحاب مرسي من سباق الانتخابات لصالح صباحي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 26, 2012 | لا توجد مشاركة

 

المرشحين دعوة لانسحاب مرسي من سباق الانتخابات لصالح صباحي

دعوة لانسحاب مرسي من سباق الانتخابات لصالح صباحي

صباحي يتقدم غداً ببلاغ لإيقاف الجولة الثانية من الانتخابات بسبب مخالفات

الحديدة نيوز-متابعات

دعا عمرو حمزاوي، عضو مجلس الشعب، اليوم السبت جماعة الإخوان المسلمين لانسحاب مرشحهم، محمد مرسي، من سباق انتخابات الرئاسة، وتأييد كافة القوى السياسية للمرشح حمدين صباحي، مؤكدا أنه بدون تلك الخطوة “لن يكون هناك توافق وطني حقيقي”.

وتأتي الدعوة بالتزامن مع إعلان صباحي عزمه التقدم غدا الأحد ببلاغ إلى لجنة الانتخابات من أجل وقف الجولة الثانية من الانتخابات، بسبب المخالفات التي شابت الجولة الأولى.

وأيد عدد من شباب الثورة دعوة حمزاوي لانسحاب مرسي، والتي جاءت في قناة “التحرير” المصرية، ومن بينهم محمد عبدالعزيز منسق لجنة الشباب بالحركة المصرية من أجل التغيير “كفاية”، قائلاً: “إذا كان الإخوان بالفعل يخافون على الثورة، ويريدونها أن تنجح، فعليهم أن ينسحبوا لصالح صباحي، ليثبتوا صحة نواياهم”.

وأكد المنسق أنه بدون تبني هذه المبادرة من جانب الإخوان، “لن يكون هناك توافق معهم، لأنهم بذلك سيثبتون أنهم يريدون أن يستحوذوا على البرلمان والحكومة وتأسيسية الدستور” إضافة إلى الرئاسة” وكأنهم وحدهم في مصر”.

واتفق معه طارق الخولي، المتحدث الرسمي لحركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية، الذي قال: “أؤيد دعوة الدكتور حمزاوي، وأؤيد فكرته في انسحاب مرسي لصالح مرشح الثورة صباحي، ليثبت الإخوان صحة نواياهم في خوفهم على الثورة كما يدعوا”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك