آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

رئيس الجمهورية الباب مفتوح للأستثمار في اليمن لكل الصينيين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 15, 2013 | لا توجد مشاركة

 

رئيس الجمهورية الباب مفتوح للأستثمار في اليمن لكل الصينيين

res 300x195 رئيس الجمهورية الباب مفتوح للأستثمار في اليمن لكل الصينيين

الحديدة نيوز / بكين / سبأ:

قام الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية أمس في إطار زيارته لجمهورية الصين الشعبية بزيارة لمقر المجلس الصيني لتنمية التجارة الدولية، حيث كان في استقباله رئيس المجلس الاقتصادي والكوادر الإدارية والفنية .

وجرى احتفال بالمناسبة حضره العديد من المسئولين الصينيين والغرف التجارية وما يزيد على مائة وخمسين من رجال الأعمال ومسئولي المؤسسات والهيئات الصناعية والاستثمارية والتجارية الصينية .

وقال الاخ الرئيس ان المستقبل المامول في اليمن سيجعل الباب مفتوحا للاستثمارات الصينية بكل اشكالها وانواعها واليمن تمتلك مخزوناً كبيراً من الثروات المعدنية والنفطية والغازية وغيرها.

معربا عن امله في ان تكون الصين اكبر شريك لليمن.

كما قام الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بزيارة لمقر الشركة الصينية للبتروكيماويات “صينو بك” حيث كان في استقباله رئيس الشركة وكبار الكوادر والقيادات الفنية والإدارية .

وأعرب الاخ الرئيس عن تطلعه الى مجالات جديدة وأكثر في مجال استخراج النفط والغاز.. مؤكدا أن ارض اليمن واعدة بالخير الوفير وبشراكة طيبة بين البلدين الصديقين في اطار علاقاتهما المتميزة والتاريخية والثقة المتبادلة .

وأشار الاخ الرئيس إلى ان الاستثمارات الصينية ستحظى بالرعاية والاهتمام ومتابعته الشخصية من اجل تذليل كافة الصعوبات وتقديم كل الإمكانات وعقد شراكة طويلة الأمد وبما يحقق العوائد المشتركة ويطور ويعزز العلاقات بين البلدين الصديقين.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك