آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

رئيس الجمهورية الباب مفتوح للأستثمار في اليمن لكل الصينيين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 15, 2013 | لا توجد مشاركة

 

رئيس الجمهورية الباب مفتوح للأستثمار في اليمن لكل الصينيين

res 300x195 رئيس الجمهورية الباب مفتوح للأستثمار في اليمن لكل الصينيين

الحديدة نيوز / بكين / سبأ:

قام الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية أمس في إطار زيارته لجمهورية الصين الشعبية بزيارة لمقر المجلس الصيني لتنمية التجارة الدولية، حيث كان في استقباله رئيس المجلس الاقتصادي والكوادر الإدارية والفنية .

وجرى احتفال بالمناسبة حضره العديد من المسئولين الصينيين والغرف التجارية وما يزيد على مائة وخمسين من رجال الأعمال ومسئولي المؤسسات والهيئات الصناعية والاستثمارية والتجارية الصينية .

وقال الاخ الرئيس ان المستقبل المامول في اليمن سيجعل الباب مفتوحا للاستثمارات الصينية بكل اشكالها وانواعها واليمن تمتلك مخزوناً كبيراً من الثروات المعدنية والنفطية والغازية وغيرها.

معربا عن امله في ان تكون الصين اكبر شريك لليمن.

كما قام الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بزيارة لمقر الشركة الصينية للبتروكيماويات “صينو بك” حيث كان في استقباله رئيس الشركة وكبار الكوادر والقيادات الفنية والإدارية .

وأعرب الاخ الرئيس عن تطلعه الى مجالات جديدة وأكثر في مجال استخراج النفط والغاز.. مؤكدا أن ارض اليمن واعدة بالخير الوفير وبشراكة طيبة بين البلدين الصديقين في اطار علاقاتهما المتميزة والتاريخية والثقة المتبادلة .

وأشار الاخ الرئيس إلى ان الاستثمارات الصينية ستحظى بالرعاية والاهتمام ومتابعته الشخصية من اجل تذليل كافة الصعوبات وتقديم كل الإمكانات وعقد شراكة طويلة الأمد وبما يحقق العوائد المشتركة ويطور ويعزز العلاقات بين البلدين الصديقين.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك