آخر الأخبار : توزيع ألفي حالة نقدية بمديريات الحوك والميناء و الحالي و400 سلة في المنيرة والتحيتا بالحديدة  «»   وزير الصناعة يدعو رأس المال الوطني للتوجه نحو استثمارات فاعلة  «»   ترامب عشية حفل تنصيبه رئيساً: سأعمل على توحيد الشعب الأمريكي  «»   مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»  

رئيس الجمهورية يتلقى اتصالاً هاتفياً من مساعدة الرئيس الأمريكي لشئون مكافحة الإرهاب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 11, 2014 | لا توجد مشاركة

ها3 رئيس الجمهورية يتلقى اتصالاً هاتفياً من مساعدة الرئيس الأمريكي لشئون مكافحة الإرهاب

رئيس الجمهورية يتلقى اتصالاً هاتفياً من مساعدة الرئيس الأمريكي لشئون مكافحة الإرهاب

صنعاء ـ سبأنت:

 تلقى الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفيا من مساعدة الرئيس الامريكي باراك أوباما للأمن القومي ومكافحة الإرهاب ليزا موناكو .

عبرت فيه عن تعازي الرئيس أوباما والشعب الأمريكي في الحادث الاجرامي الإرهابي بحق الجنود الـ 14 في محافظة حضرموت من قبل جماعة إرهابية إجرامية ليس لها دين ولا اخلاق .. مؤكدة ادانة أمريكا القوية لهذا الفعل الإجرامي الذي لا يمت للإنسانية بأي صلة.

وأكدت مساعدة الرئيس الأمريكي مباركة الولايات المتحدة الامريكية لدعوة الرئيس عبد ربه منصور هادي في خطابه بمناسبة عيد الفطر للاصطفاف الوطني الواسع وتجاوز الضغائن والخلافات والأحقاد من اجل خروج اليمن الى آفاق الوئام والسلام والتطور والازدهار.

كما نقلت تهاني وتبريكات الحكومة الأمريكية على ما تم تحقيقه في اطار المرحلة الانتقالية ونجاح مؤتمر الحوار الوطني وانبثاق المخرجات التي أجمعت عليها الاطياف السياسية والاجتماعية والثقافية كلها تحت مظلة الوحدة والديمقراطية .. مؤكدة دعم الولايات المتحدة الامريكية للرئيس عبد ربه منصور هادي لاستكمال ما تبقى من استحقاقات المرحلة الانتقالية بكل تفاصيلها والوصول باليمن الى افاق منظومة الحكم الجديدة لليمن الاتحادي وبما يضمن الامن والاستقرار والوحدة.

وقد عبر الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي خلال الاتصال عن تقديره البالغ لاهتمام الرئيس باراك أوباما بشؤون اليمن ودعمه ومتابعته لكل المجريات من اجل امن واستقرار ووحدة اليمن.

وأكد ان اليمن اليوم على مشارف انجاز كبير من خلال ترجمة مخرجات الحوار الوطني على ارض الواقع والشروع في تحقيق تطلعات وأماني الشعب اليمني في المستقبل الجديد الذي تسوده العدالة والحرية والمساواة وفقا لمبادئ الحكم الرشيد المرتكز على توسيع المشاركة في المسؤولية والتوزيع العادل للسلطة والثروة وفقا لمتطلبات بناء الدولة اليمنية الحديثة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك