آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

رئيس الجمهورية يتلقى اتصالاً هاتفياً من مساعدة الرئيس الأمريكي لشئون مكافحة الإرهاب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 11, 2014 | لا توجد مشاركة

ها3 رئيس الجمهورية يتلقى اتصالاً هاتفياً من مساعدة الرئيس الأمريكي لشئون مكافحة الإرهاب

رئيس الجمهورية يتلقى اتصالاً هاتفياً من مساعدة الرئيس الأمريكي لشئون مكافحة الإرهاب

صنعاء ـ سبأنت:

 تلقى الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفيا من مساعدة الرئيس الامريكي باراك أوباما للأمن القومي ومكافحة الإرهاب ليزا موناكو .

عبرت فيه عن تعازي الرئيس أوباما والشعب الأمريكي في الحادث الاجرامي الإرهابي بحق الجنود الـ 14 في محافظة حضرموت من قبل جماعة إرهابية إجرامية ليس لها دين ولا اخلاق .. مؤكدة ادانة أمريكا القوية لهذا الفعل الإجرامي الذي لا يمت للإنسانية بأي صلة.

وأكدت مساعدة الرئيس الأمريكي مباركة الولايات المتحدة الامريكية لدعوة الرئيس عبد ربه منصور هادي في خطابه بمناسبة عيد الفطر للاصطفاف الوطني الواسع وتجاوز الضغائن والخلافات والأحقاد من اجل خروج اليمن الى آفاق الوئام والسلام والتطور والازدهار.

كما نقلت تهاني وتبريكات الحكومة الأمريكية على ما تم تحقيقه في اطار المرحلة الانتقالية ونجاح مؤتمر الحوار الوطني وانبثاق المخرجات التي أجمعت عليها الاطياف السياسية والاجتماعية والثقافية كلها تحت مظلة الوحدة والديمقراطية .. مؤكدة دعم الولايات المتحدة الامريكية للرئيس عبد ربه منصور هادي لاستكمال ما تبقى من استحقاقات المرحلة الانتقالية بكل تفاصيلها والوصول باليمن الى افاق منظومة الحكم الجديدة لليمن الاتحادي وبما يضمن الامن والاستقرار والوحدة.

وقد عبر الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي خلال الاتصال عن تقديره البالغ لاهتمام الرئيس باراك أوباما بشؤون اليمن ودعمه ومتابعته لكل المجريات من اجل امن واستقرار ووحدة اليمن.

وأكد ان اليمن اليوم على مشارف انجاز كبير من خلال ترجمة مخرجات الحوار الوطني على ارض الواقع والشروع في تحقيق تطلعات وأماني الشعب اليمني في المستقبل الجديد الذي تسوده العدالة والحرية والمساواة وفقا لمبادئ الحكم الرشيد المرتكز على توسيع المشاركة في المسؤولية والتوزيع العادل للسلطة والثروة وفقا لمتطلبات بناء الدولة اليمنية الحديثة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك