رئيس الجمهورية يتلقى اتصالاً هاتفياً من مساعدة الرئيس الأمريكي لشئون مكافحة الإرهاب

‏  2 دقائق للقراءة        303    كلمة

ها

رئيس الجمهورية يتلقى اتصالاً هاتفياً من مساعدة الرئيس الأمريكي لشئون مكافحة الإرهاب

صنعاء ـ سبأنت:

 تلقى الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفيا من مساعدة الرئيس الامريكي باراك أوباما للأمن القومي ومكافحة الإرهاب ليزا موناكو .

عبرت فيه عن تعازي الرئيس أوباما والشعب الأمريكي في الحادث الاجرامي الإرهابي بحق الجنود الـ 14 في محافظة حضرموت من قبل جماعة إرهابية إجرامية ليس لها دين ولا اخلاق .. مؤكدة ادانة أمريكا القوية لهذا الفعل الإجرامي الذي لا يمت للإنسانية بأي صلة.

وأكدت مساعدة الرئيس الأمريكي مباركة الولايات المتحدة الامريكية لدعوة الرئيس عبد ربه منصور هادي في خطابه بمناسبة عيد الفطر للاصطفاف الوطني الواسع وتجاوز الضغائن والخلافات والأحقاد من اجل خروج اليمن الى آفاق الوئام والسلام والتطور والازدهار.

كما نقلت تهاني وتبريكات الحكومة الأمريكية على ما تم تحقيقه في اطار المرحلة الانتقالية ونجاح مؤتمر الحوار الوطني وانبثاق المخرجات التي أجمعت عليها الاطياف السياسية والاجتماعية والثقافية كلها تحت مظلة الوحدة والديمقراطية .. مؤكدة دعم الولايات المتحدة الامريكية للرئيس عبد ربه منصور هادي لاستكمال ما تبقى من استحقاقات المرحلة الانتقالية بكل تفاصيلها والوصول باليمن الى افاق منظومة الحكم الجديدة لليمن الاتحادي وبما يضمن الامن والاستقرار والوحدة.

وقد عبر الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي خلال الاتصال عن تقديره البالغ لاهتمام الرئيس باراك أوباما بشؤون اليمن ودعمه ومتابعته لكل المجريات من اجل امن واستقرار ووحدة اليمن.

وأكد ان اليمن اليوم على مشارف انجاز كبير من خلال ترجمة مخرجات الحوار الوطني على ارض الواقع والشروع في تحقيق تطلعات وأماني الشعب اليمني في المستقبل الجديد الذي تسوده العدالة والحرية والمساواة وفقا لمبادئ الحكم الرشيد المرتكز على توسيع المشاركة في المسؤولية والتوزيع العادل للسلطة والثروة وفقا لمتطلبات بناء الدولة اليمنية الحديثة.

عن arafat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *