آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا هاتفيا من خالد مشعل

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 7, 2014 | لا توجد مشاركة

هادي16 رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا هاتفيا من خالد مشعل
صنعاء ـ سبأنت:

تلقى الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفيا من الأخ خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية حماس .

جرى خلال الاتصال تبادل التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك ، و بحث تطورات الاوضاع على الساحتين المحلية والعربية .

و قد بارك الأخ خالد مشعل اتفاق السلم والشراكة الوطنية الذي وقعته مختلف القوى السياسية في اليمن ..معبرا عن تطلعه لتنفيذ كامل بنود الاتفاق باعتباره خارطة طريق لتحقيق السلم و الشراكة في اليمن .

و اشاد مشعل بمواقف اليمن الثابتة و الداعمة للقضية الفلسطينية ..معتبرا مواقف اليمن قيادة و شعبا تمثل سندا قويا الى جانب الحق الفلسطيني .

من جانبه جدد الاخ رئيس الجمهورية موقف اليمن الثابت و الداعم للقضية الفلسطينية و حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره واقامة الدولة الفلسطينية على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك