آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا هاتفيا من خالد مشعل

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 7, 2014 | لا توجد مشاركة

هادي16 رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا هاتفيا من خالد مشعل
صنعاء ـ سبأنت:

تلقى الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفيا من الأخ خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية حماس .

جرى خلال الاتصال تبادل التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك ، و بحث تطورات الاوضاع على الساحتين المحلية والعربية .

و قد بارك الأخ خالد مشعل اتفاق السلم والشراكة الوطنية الذي وقعته مختلف القوى السياسية في اليمن ..معبرا عن تطلعه لتنفيذ كامل بنود الاتفاق باعتباره خارطة طريق لتحقيق السلم و الشراكة في اليمن .

و اشاد مشعل بمواقف اليمن الثابتة و الداعمة للقضية الفلسطينية ..معتبرا مواقف اليمن قيادة و شعبا تمثل سندا قويا الى جانب الحق الفلسطيني .

من جانبه جدد الاخ رئيس الجمهورية موقف اليمن الثابت و الداعم للقضية الفلسطينية و حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره واقامة الدولة الفلسطينية على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك