آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا هاتفيا من مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون مكافحة الإرهاب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 4, 2012 | لا توجد مشاركة

هادي (16) رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا هاتفيا من مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون مكافحة الإرهاب

رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا هاتفيا من مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون مكافحة الإرهاب

الحديدة نيوز- صنعاء ـ سبأنت:

تلقى الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا من البيت الأبيض الأمريكي أجراه مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون مكافحة الإرهاب جون برينان .

جرى خلال الاتصال مناقشة التطورات والمستجدات الراهنة على صعيد التسوية السياسية التاريخية في اليمن وترجمة المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة على ارض الواقع.

كما تم مناقشة أعمال مؤتمر المانحين المنعقد بالرياض وأولويات نتائجه الرائعة من اجل دعم اليمن وإخراجه من الظروف الصعبة وكذلك الزيارة المرتقبة للأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي للولايات المتحدة الأمريكية وانعقاد مؤتمر أصدقاء اليمن الذي سيتم في نيويورك نهاية الشهر الجاري.

كما تم التطرق إلى أهمية التعاون الدولي من اجل مكافحة الإرهاب العابر للحدود والقارات وما تعرض له اليمن من إرهاب تنظيم القاعدة.

وأكد مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون مكافحة الإرهاب أن الولايات المتحدة الأمريكية ستدعم اليمن لتنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة وحتى نهاية المرحلة الانتقالية وتحقيق الغايات المنشودة من أجل خروج اليمن إلى بر الأمان.

من جانبه عبر الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية عن تقديره البالغ لاهتمامات الولايات المتحدة الأمريكية بشأن التطورات والمستجدات في اليمن ودعمها المستمر لليمن من اجل خروجه من الأزمة والظروف الصعبة.

وأكد الأخ الرئيس أن ما تم قطعه من أشواط في طريق تنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة يعتبر شوطا كبيرا ولا يستهان به.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك