آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

رئيس الجمهورية يرأس إجتماعا للجنة التوفيق لمناقشة آلية تشكيل لجنة صياغة الدستور

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 6, 2014 | لا توجد مشاركة

هادي15 رئيس الجمهورية يرأس إجتماعا للجنة التوفيق لمناقشة آلية تشكيل لجنة صياغة الدستور

رئيس الجمهورية يرأس إجتماعا للجنة التوفيق لمناقشة آلية تشكيل لجنة صياغة الدستور

صنعاء – سبأنت:

رأس الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بدار الرئاسة اجتماعا للجنة التوفيق المنبثقة عن مؤتمر الحوار الوطني الشامل وعلى أساس الشراكة الوطنية الواسعة حيث جرى التداول والنقاش والمشاورات حول لجنة صياغة الدستور التي سيصدر قرار تشكيلها قريبا.

وجرى خلال الاجتماع إبداء الآراء والملاحظات حول مختلف الجوانب القانونية والدستورية الأساسية وكذلك المؤهلات والخبرات التي يجب أن يتحلى بها أعضاء اللجنة الدستورية كون عملها يتسم بصورة تخصصية وتقنية وفنيه الأمر الذي يستوجب أن يكون جميع أعضائها مستقلين ولا ينتمون الى أي حزب ويتمتعون بالكفاءة العالية المشهود بها .

كما جرى مناقشة شاملة وواسعة حول الآلية التي سيتم بها إختيار أعضاء اللجنة الدستورية.

وقد أكد الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي في هذا الصدد أن المسئولية تكاملية وكل عضو في لجنة التوفيق عليه الإدلاء بدلوه وآرائه بكل صدق وأمانه وإخلاص في طريق ترجمة مخرجات الحوار الوطني على أرض الواقع .. مشددا بأن المرحلة حساسة ودقيقة وتتطلب الجهود الوطنية من اجل العبور الى المستقبل الأفضل وبناء اليمن الجديد.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك