آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

رئيس الجمهورية يستقبل رئيسة بعثة الاتحاد الأوربي لدى اليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 9, 2014 | لا توجد مشاركة

كاثرين رئيس الجمهورية يستقبل رئيسة بعثة الاتحاد الأوربي لدى اليمن

رئيس الجمهورية يستقبل رئيسة بعثة الاتحاد الأوربي لدى اليمن

صنعاء – سبأنت:

استقبل الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم رئيس بعثة الاتحاد الأوربي السفيرة بتينا موشايت.

جرى خلال اللقاء مناقشة العلاقات بين اليمن والاتحاد الأوربي وآفاقها المستقبلية، بالإضافة إلى التطورات والمستجدات على صعيد نجاحات المرحلة الانتقالية وفقا لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل باعتباره نقلة نوعية واستراتيجية نحو مستقبل اليمن المأمول.

وأشاد الأخ الرئيس بالجهود الطيبة التي بذلتها وتبذلها بعثة الاتحاد الأوربي في اليمن من خلال تعاونها البناء الذي يترجم بالدعم الحيوي لليمن في هذه الظروف بصفة خاصة.

وفي اللقاء نقلت موشايت رسالة من مسؤولة الأمن والعلاقات الخارجية للاتحاد الأوربي كاثرين اشتون أكدت فيها الدعم المستمر لليمن من أجل إنجاح المرحلة الانتقالية بصورة كاملة بما يعزز خروج اليمن إلى واحة الأمن والاستقرار والتطور والازدهار.

وأشارت كاثرين في رسالتها إلى أن الاتحاد الأوربي يدعم الرئيس عبد ربه منصور هادي من أجل ترجمة واستكمال استحقاقات المرحلة الانتقالية باستمرار تقديم الدعم لتحقيق تطلعات وآمال أبناء الشعب اليمني في مستقبل يسوده الأمن والسلم الاجتماعي.

ولفتت إلى أن الاتحاد الأوربي يتابع باهتمام بالغ التطورات في اليمن من مختلف الجوانب .. مشيدة بما تحقق حتى الآن.

وفي ذات السياق أكدت رئيسة بعثة الاتحاد الأوربي بصنعاء الحرص على تعزيز العلاقات بين الاتحاد الأوروبي واليمن في مختلف المجالات خاصة ما يتعلق بدعم وزارة الداخلية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك