آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

رئيس الجمهورية يستقبل عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية من محافظات مأرب والجوف والبيضاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 15, 2014 | لا توجد مشاركة

هادي11 رئيس الجمهورية يستقبل عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية من محافظات مأرب والجوف والبيضاء

رئيس الجمهورية يستقبل عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية من محافظات مأرب والجوف والبيضاء

صنعاء – سبأنت:

استقبل الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والوجاهات وأعضاء مؤتمر الحوار من محافظات مأرب والجوف والبيضاء.

جرى في اللقاء مناقشة التطورات والمستجدات على الساحة الوطنية خاصة ومؤتمر الحوار الوطني الشامل يشارف على اختتام أعماله .

وفي اللقاء رحب الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي بالجميع .. مستعرضاً ماتشهده البلاد من تطورات والجهود المبذولة لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل وخروجه بنتائج تلبي تطلعات كافة ابناء الوطن.

وقال الأخ الرئيس " إن فترة تسعة اشهر من الحوار الوطني قد وضعت كافة قضايا الوطن على الطاولة ونوقشت بكل شفافية ومسئولية من قبل فرق العمل بمؤتمر الحوار الوطني الشامل وقد حان الوقت اليوم للخروج بنتائج مرضية للجميع وملبية لطموحات اليمنيين في إطار دولة اتحادية من عدة أقاليم تسودها العدالة والمساواة والمشاركة الحقيقية في السلطة والثروة بعيداً عن المركزية المفرطة ".. مؤكداً أن تجربة 50 عاماً من المركزية المفرطة لم تحقق لليمن واليمنيين ما يصبون إليه .

واستعرض الأخ الرئيس ما مرت به اليمن منذ نشوب الأزمة مطلع العام 2011م وطالت تداعياتها الجميع دون استثناء . وقال " عندما نستذكر هذه الأحداث والمعاناة ليس من أجل استجرار الماضي بل لأخذ الدروس والعبر والانطلاق صوب المستقبل المشرق والمضيء بعيداً عن تعقيدات الماضي بكل تفاصيله"..

وأكد الأخ رئيس الجمهورية أنه سيتم دراسة كافة المطالب المشروعة واستيعابها من خلال مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل واللجنة التي سيتم تشكيلها لتحديد عدد الأقاليم.

وقد تحدث عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية .. معبرين عن شكرهم وتقديرهم للأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي والجهود التي يبذلها لتجنيب الوطن أي منزلقات .

وأشاروا إلى أن محافظات مأرب والجوف والبيضاء عانت الكثير خلال الخمسين عاماً الماضية لأسباب كثيرة .. مطالبين بضرورة الاهتمام بها وتنميتها وتطويرها.

ولفتوا إلى أن أبناء هذه المحافظات عقدوا سلسلة من اللقاءات والاجتماعات التي افضت إلى المطالبة بإقليم سبأ وبما يسهم في تطوير هذه المناطق .

وأعلنوا تمسكهم بالوحدة واستعدادهم لدعم جهود الأخ الرئيس في الحفاظ على اليمن ووحدته وأمنه واستقراره.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك