آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

رئيس الجمهورية يستقبل محافظ الحديدة والمشائخ ويوجّه بتشكيل لجنة لحل مشكلة السطو على الأراضي في الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 8, 2012 | لا توجد مشاركة

نائب (1) رئيس الجمهورية يستقبل محافظ الحديدة والمشائخ ويوجّه بتشكيل لجنة لحل مشكلة السطو على الأراضي في الحديدة

رئيس الجمهورية يستقبل محافظ الحديدة والمشائخ ويوجّه بتشكيل لجنة لحل مشكلة السطو على الأراضي في الحديدة

الحديدة نيوز-صنعاء – سبأ

استقبل الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية أمس محافظ الحديدة أكرم عطية وعدداً من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية الذين رحّب بهم الأخ الرئيس في هذا اللقاء من أيام شهر رمضان المبارك.

وفي اللقاء أكد الأخ رئيس الجمهورية أن العمل يمضي بصورة طيبة فيما يتعلّق بالتسوية السياسية في اليمن والمرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة، معبّراً عن تبريكاته بشهر رمضان المبارك، سائلاً المولى أن يعيد الشهر الفضيل وقد تحقّق لليمن المزيد من أسباب الأمن والاستقرار والتطوّر والازدهار.

وقد تحدّث محافظ الحديدة وعبّر عن تهانيه وتبريكات الجميع للرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية بمناسبة الشهر الفضيل المبارك وبمناسبة تحقيق المزيد من النجاحات الملموسة على طريق إخراج اليمن من الظروف الصعبة إلى بر الأمان.

وأكد الأخ المحافظ أن جهود الأخ الرئيس استثنائية بكل ما تعنيه الكلمة؛ وذلك من أجل سلامة وأمن واستقرار اليمن.

وقال: «نؤيد يا فخامة الرئيس كل القرارات والخطوات والإجراءات التي اتخذتموها وستتخذونها في سبيل إقامة الدولة اليمنية الحديثة والانتقال باليمن إلى آفاق السلام والوئام والاطمئنان».

وقدّم الأخ المحافظ عريضة لمتطلبات محدّدة تركّزت حول شكاوى الناس من السطو على الأراضي من الملكيات العامة والخاصة، منوّهاً بأن هذه الشكاوى تكرّرت بصورة مستمرة.

وقال: «إن هناك تفرض قضايا تعويضات بصورة تعسفية في كثير من الأحيان، وآخرها ما يتعلق بالاعتداء على الأراضي الخاصة بمطار الحديدة».

وفي هذا الصدّد وجّه رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة مكوّنة من محافظ الحديدة، ورئيس هيئة الأركان العامة، ورئيس هيئة الأراضي، ورئيس هيئة الأرصاد الجوية، ورئيس مؤسسة الطيران، والقيادة الجوية، على أن تبحث في هذا الموضوع بصورة جادة وسريعة وتقدّم التصوّرات والحلول المطلوبة وما يجب اتخاذه من قبل السلطات الرسمية؛ على أن يكون ذلك بصورة سريعة وقبل نهاية شهر رمضان المبارك.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك