آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

رئيس الجمهورية يستقبل محافظ الحديدة والمشائخ ويوجّه بتشكيل لجنة لحل مشكلة السطو على الأراضي في الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 8, 2012 | لا توجد مشاركة

نائب (1) رئيس الجمهورية يستقبل محافظ الحديدة والمشائخ ويوجّه بتشكيل لجنة لحل مشكلة السطو على الأراضي في الحديدة

رئيس الجمهورية يستقبل محافظ الحديدة والمشائخ ويوجّه بتشكيل لجنة لحل مشكلة السطو على الأراضي في الحديدة

الحديدة نيوز-صنعاء – سبأ

استقبل الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية أمس محافظ الحديدة أكرم عطية وعدداً من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية الذين رحّب بهم الأخ الرئيس في هذا اللقاء من أيام شهر رمضان المبارك.

وفي اللقاء أكد الأخ رئيس الجمهورية أن العمل يمضي بصورة طيبة فيما يتعلّق بالتسوية السياسية في اليمن والمرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة، معبّراً عن تبريكاته بشهر رمضان المبارك، سائلاً المولى أن يعيد الشهر الفضيل وقد تحقّق لليمن المزيد من أسباب الأمن والاستقرار والتطوّر والازدهار.

وقد تحدّث محافظ الحديدة وعبّر عن تهانيه وتبريكات الجميع للرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية بمناسبة الشهر الفضيل المبارك وبمناسبة تحقيق المزيد من النجاحات الملموسة على طريق إخراج اليمن من الظروف الصعبة إلى بر الأمان.

وأكد الأخ المحافظ أن جهود الأخ الرئيس استثنائية بكل ما تعنيه الكلمة؛ وذلك من أجل سلامة وأمن واستقرار اليمن.

وقال: «نؤيد يا فخامة الرئيس كل القرارات والخطوات والإجراءات التي اتخذتموها وستتخذونها في سبيل إقامة الدولة اليمنية الحديثة والانتقال باليمن إلى آفاق السلام والوئام والاطمئنان».

وقدّم الأخ المحافظ عريضة لمتطلبات محدّدة تركّزت حول شكاوى الناس من السطو على الأراضي من الملكيات العامة والخاصة، منوّهاً بأن هذه الشكاوى تكرّرت بصورة مستمرة.

وقال: «إن هناك تفرض قضايا تعويضات بصورة تعسفية في كثير من الأحيان، وآخرها ما يتعلق بالاعتداء على الأراضي الخاصة بمطار الحديدة».

وفي هذا الصدّد وجّه رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة مكوّنة من محافظ الحديدة، ورئيس هيئة الأركان العامة، ورئيس هيئة الأراضي، ورئيس هيئة الأرصاد الجوية، ورئيس مؤسسة الطيران، والقيادة الجوية، على أن تبحث في هذا الموضوع بصورة جادة وسريعة وتقدّم التصوّرات والحلول المطلوبة وما يجب اتخاذه من قبل السلطات الرسمية؛ على أن يكون ذلك بصورة سريعة وقبل نهاية شهر رمضان المبارك.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك