رئيس الجمهورية يستقبل محافظ الحديدة والمشائخ ويوجّه بتشكيل لجنة لحل مشكلة السطو على الأراضي في الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        383    كلمة

رئيس الجمهورية يستقبل محافظ الحديدة والمشائخ ويوجّه بتشكيل لجنة لحل مشكلة السطو على الأراضي في الحديدة

الحديدة نيوز-صنعاء – سبأ

استقبل الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية أمس محافظ الحديدة أكرم عطية وعدداً من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية الذين رحّب بهم الأخ الرئيس في هذا اللقاء من أيام شهر رمضان المبارك.

وفي اللقاء أكد الأخ رئيس الجمهورية أن العمل يمضي بصورة طيبة فيما يتعلّق بالتسوية السياسية في اليمن والمرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة، معبّراً عن تبريكاته بشهر رمضان المبارك، سائلاً المولى أن يعيد الشهر الفضيل وقد تحقّق لليمن المزيد من أسباب الأمن والاستقرار والتطوّر والازدهار.

وقد تحدّث محافظ الحديدة وعبّر عن تهانيه وتبريكات الجميع للرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية بمناسبة الشهر الفضيل المبارك وبمناسبة تحقيق المزيد من النجاحات الملموسة على طريق إخراج اليمن من الظروف الصعبة إلى بر الأمان.

وأكد الأخ المحافظ أن جهود الأخ الرئيس استثنائية بكل ما تعنيه الكلمة؛ وذلك من أجل سلامة وأمن واستقرار اليمن.

وقال: «نؤيد يا فخامة الرئيس كل القرارات والخطوات والإجراءات التي اتخذتموها وستتخذونها في سبيل إقامة الدولة اليمنية الحديثة والانتقال باليمن إلى آفاق السلام والوئام والاطمئنان».

وقدّم الأخ المحافظ عريضة لمتطلبات محدّدة تركّزت حول شكاوى الناس من السطو على الأراضي من الملكيات العامة والخاصة، منوّهاً بأن هذه الشكاوى تكرّرت بصورة مستمرة.

وقال: «إن هناك تفرض قضايا تعويضات بصورة تعسفية في كثير من الأحيان، وآخرها ما يتعلق بالاعتداء على الأراضي الخاصة بمطار الحديدة».

وفي هذا الصدّد وجّه رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة مكوّنة من محافظ الحديدة، ورئيس هيئة الأركان العامة، ورئيس هيئة الأراضي، ورئيس هيئة الأرصاد الجوية، ورئيس مؤسسة الطيران، والقيادة الجوية، على أن تبحث في هذا الموضوع بصورة جادة وسريعة وتقدّم التصوّرات والحلول المطلوبة وما يجب اتخاذه من قبل السلطات الرسمية؛ على أن يكون ذلك بصورة سريعة وقبل نهاية شهر رمضان المبارك.

عن arafat

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *