آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

رئيس الجمهورية يلتقي لجنة صياغة الدستور

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 7, 2014 | لا توجد مشاركة

الدستور رئيس الجمهورية يلتقي لجنة صياغة الدستور

رئيس الجمهورية يلتقي لجنة صياغة الدستور

صنعاء  – سبأنت:

التقى الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمكتبه بدار الرئاسة اليوم لجنة صياغة الدستور برئاسة الأخ إسماعيل الوزير .

جرى خلال اللقاء الاطلاع على ما تم إنجازه حتى الان على طريق اعداد الدستور وفقا لمخرجات الحوار الوطني الشامل.

وأعرب الأخ الرئيس عن سعادته للجهود التي تبذل في هذا المنحى وقال لقد مل الشعب اليمني من الترميمات للبيت اليمني ولا بد من البناء الجديد على واقع جديد ومنظومة حكم جديدة مواكبة لمعطيات القرن الواحد والعشرين ومتطلبات الشعب اليمني في حقه في المشاركة الواسعة بالمسئولية والثروة والسلطة .

وأكد الأخ الرئيس على ضرورة المضي قدما بخطوات عنوانها الشفافية والمصداقية والوضوح وفقا لما تقتضيه الحداثة في النظام الجديد على أساس الأقاليم التي ستكرس العدالة والأمن والاستقرار تحت مظلة الوحدة وترسيخا للديمقراطية.

كما أكد الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي ان على القوى الوطنية مسئولية وطنية كبيرة لترجمة مخرجات الحوار وإخراج اليمن الى افاق الامن والاستقرار بعيدا عن المشوشين أصحاب المصالح الضيقة .

وقدر الأخ الرئيس تقديرا عاليا الشوط الكبير الذي تم قطعه على طريق بناء مستقبل اليمن الجديد .. مشيرا إلى ان الدعم الدولي لليمن على مختلف مستوياته جنبه الكثير من المحن .. لافتاً إلى  ان مجلس الامن بكامل أعضائه الخمسة عشر كانوا وما زالوا مع اليمن ولأول مرة يتفقون جميعا على تجنيب اليمن الحرب الاهلية وحرصهم على التغيير السلمي ودعم التسوية السياسية حتى النهاية .

وتطرق اللقاء كذلك إلى التداول حول العديد من القضايا والموضوعات المتصلة بمهام اللجنة الدستورية وإنجاح اعمالها بصورة دقيقة وعلمية .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك