آخر الأخبار : مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»   حلقة توعوية بـِ (السل الرئوي) في مركز استقبال المهاجرين بمنطقة(البساتين)  «»   كوريا الشمالية تسعى جاهدة للوصول بصواريخها إلى الولايات المتحدة  «»   استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»  

رئيس الريال لرئيس برشلونة: خذ 50 مليون يورو واترك نيمار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 21, 2013 | لا توجد مشاركة

 ريال1 رئيس الريال لرئيس برشلونة: خذ 50 مليون يورو واترك نيمار

رئيس الريال لرئيس برشلونة: خذ 50 مليون يورو واترك نيمار

الحديدة نيوز- متابعات

أبدى فلورنتينو بيريز رودريغيز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، استعداده التام لدفع مبلغ 50 مليون يورو لنادي برشلونة مقابل الانسحاب من صفقة البرازيلي الشاب نيمار مهاجم سانتوس، وذلك وفقاً لما كشفت عنه صحيفة “الباييس” الإسبانية.

وأشارت الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت إلى أن رئيس النادي الملكي قد أرسل مندوباً إلى البرازيل لخوض جولة المفاوضات الحاسمة مع إدارة نادي سانتوس، من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق الشاب نيمار دا سيلفا.

وذكرت الصحيفة أن المندوب الخاص بنادي ريال مدريد قد كشف لرئيس النادي عن توقيع اللاعب البرازيلي على عقد مبدئي مع الغريم التقليدي برشلونة، مشيراً إلى أن فسخ عقده مع النادي الإسباني قد يكلفه 50 مليون يورو، ما يعني أن بيريز سيضطر لضخ هذا المبلغ، إضافة إلى مبلغ مماثل لناديه البرازيلي لكي يحسم صفقة نيمار بقيمة تصل إلى 100 مليون يورو، وهو الأمر الذي وافق عليه رئيس النادي الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن انتخابات رئاسة ريال مدريد المقررة في يونيو المقبل، ستلعب دوراً كبيراً في حسم صفقة انتقال نيمار إلى ريال مدريد، حيث يخوض رئيس النادي فلورنتينو بيريز الانتخابات للفوز بولاية جديدة، مؤكدة في الوقت نفسه أن رئيس الريال سيسعى إلى الفوز بتلك الانتخابات عن طريق إبرام العديد من الصفقات لتكرار حقبة “الغلاكتيكوس” الخاصة بالفريق الملكي.

وكان برشلونة قد قرر الاستعانة بمهاجم نادي سانتوس البرازيلي، وذلك من أجل تحسين المردود الهجومي للفريق في ظل تراجع مستوى لاعبيه دافيد فيا وأليكسيس سانشيز.

ونقلت صحيفة “سبورت” الكاتالونية تصريحاً لأحد المسؤولين من داخل برشلونة أكد من خلاله أن نيمار سيحط الرحال في برشلونة ابتداء من شهر يوليو المقبل، أي عقب انتهاء بطولة كأس القارات التي ستُلعب في البرازيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكاتالوني قد أخذ رسمياً موافقة اللاعب على الانتقال إلى صفوفه الصيف المقبل، إذ لم يتبقَّ سوى الإعلان الرسمي عن انضمام الموهبة البرازيلية إلى “البلوغرانا”.

وارتبط اسم “نيمار” ببرشلونة منذ لقاء سانتوس وأتليتيكو مينيرو بالدوري البرازيلي لكرة القدم، حيث كشفت الصحيفة نفسها عن حديثٍ دار بين نيمار ومواطنه مهاجم برشلونة السابق رونالدينيو حول إمكانية انتقال الأول إلى نادي برشلونة الإسباني.

واعترف اللاعب البرازيلي الصاعد نيمار دا سيلفا بأن مواطنه رونالدينيو حثه على اختيار برشلونة حينما يقرر مغادرة سانتوس في المستقبل القريب.

وقالت الصحيفة إن الدولي البرازيلي اتفق مع وكيل أعماله على توفير مدرس إسباني له يساعده على تعليم اللغة الإسبانية في الفترة المقبلة، تمهيداً للانضمام للبارسا.

ويسعى المدير الفني لبرشلونة تيتو فيلانوفا، من خلال ضم نيمار إلى ضخ دماء جديدة في صفوف الفريق، حيث سيجد الفريق الكاتالوني نفسه مضطراً للاستغناء عن مهاجمي الفريق دافيد فيا وأليكسيس سانشيز في حال تم جلب نيمار.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك