آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

رئيس اللجنة الثورية العليا يلتقي القائم بأعمال محافظ الحديدة وقيادة المحافظة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 24, 2016 | لا توجد مشاركة

حوثي1  رئيس اللجنة الثورية العليا يلتقي القائم بأعمال محافظ الحديدة وقيادة المحافظة

صنعاء – سبأ:
التقى الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم بصنعاء القائم بأعمال محافظ الحديدة علي القوزي والقائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة عبد الرحمن الجماعي .

جرى خلال اللقاء مناقشة سير الأعمال التنفيذية وجوانب التنسيق الخاصة بمحافظة الحديدة بعد زيارة رئيس اللجنة الثورية للمحافظة.

وتطرق اللقاء إلى ما تم إنجازه في إطار معالجة المشاكل الرئيسية التي تعاني منها محافظة الحديدة وكذا المصالح التي تضررت جراء العدوان السعودي الأمريكي وعلى رأسها الكهرباء والخدمات الأساسية.

ووجه رئيس اللجنة الثورية العليا بتوفير مبلغ أثنين مليار ريال لكهرباء الحديدة, وسرعة تزويد محطة الكثيب باحتياجاتها من مادة المازوت لتستمر في تزويد المحافظة بالكهرباء.

يذكر أن قيادة محافظة الحديدة تجري في العاصمة صنعاء عدد من اللقاءات مع الجهات الحكومية والخدمية في إطار الإجراءات التنفيذية والتنسيق لتنفيذ الأعمال الخاصة بالمحافظة وتوجيهات رئيس اللجنة الثورية العليا في ذات الصدد، وكذا آليات مواجهة العدوان المتفاقم على المحافظة وسكانها وبنيتها التحتية التي يتعمد العدوان استهدافها بشكل مباشر ومتكرر.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك