أخبار عاجلة

رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي محافظ الحديدة

‏  1 دقيقة للقراءة        171    كلمة

171011183918-77812-263191

 

الحديدة نيوز – سبأنت

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء يوم أمس محافظ الحديدة حسن أحمد هيج .

ناقش اللقاء إحتياجات محافظة الحديدة وأوضاعها الصحية والتعليمية والخدمات العامة وبرنامج إدارة الطوارئ بالمحافظة المستهدفة من العدوان السعودي الأمريكي .

واستعرض اللقاء الوضع الإنساني في المحافظة والتكامل القائم بين السلطة المحلية والمجتمع ونخبه الثقافية والإقتصادية لمواجهة الإحتياجات الإنسانية الملحة في مديريات المحافظة.

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى علن القيمة الكبيرة التي أضافها المجتمع في محافظة الحديدة في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي رغم قساوة الهجمة وصعوبة الظروف الإقتصادية التي يمر بها المجتمع في الحديدة وصموده وتضحياته المتواصلة ورفد المجتمع للجبهات والصمود الأسطوري لليمن بصورة شاملة.

وأكد أن أولوية عمل المجلس فيما يخص المحافظة تتمثل في تخفيف الأعباء عن أبناء المحافظة وحل مشكلة الكهرباء وتزويد المحطات بالمازوت وتجاوز الصعوبات التي يفرضها العدوان في إطار إستراتيجيته لإستهداف المجتمع اليمني.

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي محافظ لحج

‏  2 دقائق للقراءة        318    كلمة

صا

صنعاء – سبأ:
التقى الأخ صالح الصمّاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم محافظ محافظة لحج أحمد جريب .

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في اللقاء بما تقدمه قيادة محافظة لحج والمشائخ والاعيان والقيادات المحلية وعموم المواطنين من تضحيات وصبر وثبات في وجه الغزاة والمحتلين وردع الاعمال التخريبية وارهاب القاعدة وداعش التي مكنتها قوى العدوان والتحالف من كامل الدعم والتغطية لممارسة اعمال الارهاب والعنف وتدمير البنية التحتية للمحافظة .

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى ان حرية وقيم ووعي وادراك ابناء محافظة لحج ستنتصر في اخر المطاف على كل المؤامرات التي تسعى قوى الامبريالية الجديدة إلى تنفيذها في المحافظة وفي المناطق الجنوبية كما فشلت قوى الشر في غير مكان من العالم.

من جانبه قدم محافظ لحج عرضا لأحوال المحافظة وما تعانيه من اشكالات فرضها العدوان وقوى الاحتلال واعمال الاقصاء الوظيفي الذي تمارسه الجماعات المتطرفة في المحافظة ممثله بجماعات القاعدة وداعش وأعمال التفخيخ للمنشآت الحيوية والبنية التحتية وتدميرها كما حصل للملعب الرياضي ومقر البنك المركزي في المحافظة ..واعمال القتل والاغتيال ومصادرة المرتبات والاجور المحولة الى المحافظة وحرمان المواطنين من ابسط حقوق الحياة ..وما تعانيه المحافظة من انتشار للأمراض والاوبئة والجهود التي تبذل لتوفير الخدمات في ظل الوضع الراهن .

واشار جريب الى الوعي التراكمي الذي تكون لدى قيادات وابناء ومرجعيات المحافظة حول كل ما جرى طوال الفترة الماضية وانكشاف الكثير من اعمال التظليل والخداع الذي مارسها العدوان طوال الفترات الماضية ..كاشفا عن ما قامت به قوى الاحتلال من تجهيز لمقاتلي القاعدة وداعش في محافظة لحج بملابس عسكرية وتجهيزهم بمعدات واليات عسكرية ونقلهم الى ابين تحت غطاء ما سمي تحرير ابين من القاعدة وداعش.

وناقش اللقاء اليات العمل الكفيلة بتخفيف المعانة عن ابناء المحافظة والعمل على توفير الخدمات الاساسية والبناء على ما تكون من وعي مجتمعي عبر المجالس المحلية والقوى الخيرة في المحافظة .

عن arafat

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *