آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

رئيس الوزراء يشيد بالشركة الوطنية للإسمنت واسهاماتها الوطنية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 10, 2015 | لا توجد مشاركة

1 12 300x200 رئيس الوزراء يشيد بالشركة الوطنية للإسمنت واسهاماتها الوطنية

رئيس الوزراء يشيد بالشركة الوطنية للإسمنت واسهاماتها الوطنية

الحديدة نيوز / خاص                          

أشاد دولة رئيس الوزراء – المهندس خالد بحاح  بالدور الفاعل الذي تضطلع به الشركة الوطنية للإسمنت في النهضة الاقتصادية والعمرانية للوطن واسهاماتها الفاعلة في توفير متطلبات البنى التحتية واحتياجات البناء من مادة الإسمنت في عموم محافظات الجمهورية.

 جاء ذلك خلال زيارته الى الشركة الوطنية للإسمنت – إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه وقد كان في استقباله كلاً من الأستاذ/ نبيل هائل سعيد – العضو المنتدب للمجموعة، والأستاذ رشاد هائل سعيد – المدير الإقليمي للمجموعة في عدن وعدد من قيادات العمل في الشركة.

 هذا وقد قام دولة رئيس الوزراء بجولة ميدانية في مرافق الشركة واستمع فيها لشرح مفصل من قبل الأخ المهندس عبد الجليل المقرعي – مدير عام الشركة على سير العملية الإنتاجية في الشركة وعلى عمل محطة الفحم الحجري التي تعتبر الوحيدة من نوعها في البلاد في توفير الطاقة النظيفة والصديقة للبيئة .

 كما اطلع على تقنية الفلاتر المتقدمة التي تتميز بها الشركة الوطنية عن غيرها من الشركات في اليمن لتنقية الهواء والحد من انبعاث الغبار المتطاير من صناعة الإسمنت بهدف الحفاظ على البيئة من التلوث .

 من جهته أوضح الأخ عبد الجليل المقرعي – مدير عام الشركة الى أن حجم انتاج الشركة السنوي من مادة الإسمنت يبلغ مليون وستمائة الف طن، مشيراً الى ان عدد العاملين في الشركة يصل الى نحو الف عامل وموظف منهم 70% من أبناء محافظتي عدن ولحج.

 وقد اعرب رئيس الوزراء المهندس خالد بحاح عن اعجابه بالمستوى الصناعي المتقدم وآليات العمل المتطورة التي تعمل من خلالها الشركة في مختلف الجوانب متمنياً في ختام زيارته التوفيق والنجاح للشركة وللعاملين فيها.

رافق رئيس الوزراء في الزيارة كلا من الأستاذ أحمد عبد الله المجيدي – محافظ محافظة لحج واللواء محمود الصبيحي – وزير الدفاع.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك