رئيس قطاع الإعلام في اللجنة العليا للانتخابات يلتقي كبير الخبراء في مشروع الدعم الانتخابي

‏  2 دقائق للقراءة        253    كلمة

رئيس قطاع الإعلام في اللجنة العليا للانتخابات يلتقي كبير الخبراء في مشروع الدعم الانتخابي

الحديدة نيوز-صنعاء ـ سبأنت:

التقى رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية في اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي عبد المنعم محمد الارياني اليوم كبير الخبراء في مشروع الدعم الانتخابي التابع للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة دارين نانس.

جرى خلال اللقاء مناقشة واستعراض عددا من القضايا والمواضيع المتعلقة بأوجه الدعم المقدم من قبل المشروع وذلك في إطار وثيقة الدعم الانتخابي للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة.

وفي اللقاء أشاد القاضي الارياني بالدور الهام الذي اضطلع به مشروع الدعم الانتخابي في الجوانب الإعلامية والتوعوية خلال المراحل الانتخابية السابقة، مؤكداً ضرورة تفعيل أوجه العلاقة القائمة بين القطاع والمشروع وبما يحقق الأهداف المرجوة التي تضمنتها خطة قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية للعام 2013م المقرة من قبل اللجنة العليا للانتخابات.

وأشار القاضي الارياني إلى أن خطة القطاع ركزت على ثلاثة محاور رئيسية شملت تفعيل دور الإعلام الانتخابي مع مختلف وسائل الإعلام الرسمية والحزبية والأهلية المقروءة والمسموعة والمرئية، وكذا استراتيجية التوعية الانتخابية المستدامة بالإضافة إلى إنشاء مركز إعلامي خاص باللجنة العليا للانتخابات.

من جانبه أكد كبير الخبراء في مشروع الدعم الانتخابي الاستعداد الكامل لتقديم كافة أوجه الدعم لقطاع الإعلام والتوعية الانتخابية وذلك في إطار التعاون والشراكة القائمة بين اللجنة والمشروع. مشيراً إلى الدور الهام والكبير المناط بقطاع الإعلام خلال المرحلة القادمة.

حضر اللقاء مدير عام الإعلام محمد صالح ثابت ومدير عام المركز الإعلامي توفيق الجندي.

 

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *