آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة ينفي وجود أي أسلحة أو ذخائر يتم تخزينها بغرض إستهدافها من طيران العدوان السعودي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 2, 2015 | لا توجد مشاركة

1249 300x225 رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة ينفي وجود أي أسلحة أو ذخائر يتم تخزينها بغرض إستهدافها من طيران العدوان السعودي

رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة ينفي وجود أي أسلحة أو ذخائر يتم تخزينها بغرض إستهدافها من طيران العدوان السعودي 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

نفت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة صحة الأنباء التي تناقلتها مواقع التواصل الأجتماعي وعدد من المواقع الأخبارية المأجورة التي تدعم العدوان السعودي على بلادنا عن وجود أسلحة وذخائر يتم تخزينها في المستشفى بهدف إستهدافة من قبل طيران العدوان..

وقال الدكتور خالد سهيل رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة في تصريح لـاليمن اليوم ” بأن هذة الانباء عارية تماماً من الصحة وأنها مجرد إشاعات وأكاذيب باطلة الغرض منها تشوية صورة القطاع الصحي والسعي الى النيل من سمعة أكبر صرح طبي في المحافظة.. 

وأستغرب سهيل من قيام البعض بالنشرعبر المواقع الاخبارية المضللة وصفحات التواصل الاجتماعي بإن هيئة مستشفي الثورة العام تعج بمجاميع مسلحة من انصارالله وأنة يتم  تخزين الاسلحة والمعدات العسكرية بداخل المستشفى وغيرها من الشائعات والاكاذيب المظلله والباطلة التي يثيرها ضعفاءالنفوس والحاقدين على الهيئة ..

مؤكداً بان ماتقوم به الهيئة اليوم من عمل إنساني متفاني لعلاج المواطنيين وإستقبال الحالات المرضية حيث وهو المشفى الحكومي الوحيد الذي يقوم بواجباته الانسانية والطبية على أكمل وجه إضافة لإستقباله الحالات المرضية الوافدة الية من 4 محافظات مجاورة برغم الأمكانيات الشحيحة في توفير العلاجات الاسعافية في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.. 

ودعى رئيس الهيئة وجميع الكوادر العامله فيه من وسائل الأعلام تحري المصداقية وعدم الزج بالهيئة في آتون الصراعات الحزبية والطائفية كما دعى تلك الأقلام المأجورة وضعفاء النفوس ممن روجوا لتلك الاكاذيب لإثبات صحة ماروجوه عن الهيئة بأي دليل او صورة تثبت صحة مايروجوه عن الهيئة خصوصاً وان ابواب الهيئة مفتوحة بمصراعيها امام الجميع طوال اليوم وعلى مدار الـ 24 ساعة .. ” اليمن اليوم ”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك