آخر الأخبار : توزيع ألفي حالة نقدية بمديريات الحوك والميناء و الحالي و400 سلة في المنيرة والتحيتا بالحديدة  «»   وزير الصناعة يدعو رأس المال الوطني للتوجه نحو استثمارات فاعلة  «»   ترامب عشية حفل تنصيبه رئيساً: سأعمل على توحيد الشعب الأمريكي  «»   مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»  

راغب علامة: مستعد لزيارة اليمن والغناء ضد الارهاب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 18, 2013 | لا توجد مشاركة

 

راغب علامة: مستعد لزيارة اليمن والغناء ضد الارهاب

27 05 13 96897517 راغب علامة: مستعد لزيارة اليمن والغناء ضد الارهاب

الحديدة نيوز – خاص :

عبر النجم العربي المتالق راغب علامة عن استنكارة وادانته لما حدث في مجمع العرضي بصنعاء من جريمة شنعاء وقال في اتصال هاتفي مع (الثورة نت) الذي تحدث مذهولا مما حدث قائلاً: “ما شاهدناه على الشاشات معقول هذا يصير في اليمن، فكيف تحدث من يمنيين يقتلون إخوانهم الأبرياء وبتلك الطريقة”.

وأضاف راغب: “لقد سبق وزرت اليمن الحبيب وتعرضت للتهديدات بالقتل والاغتيال والتفجير بالحفل إن أنا جئت إلى اليمن وأقمت حفلتي لكني لم أعبأ لتلك التهديدات لمعرفتي بأبناء اليمن المشهود لهم بالكرم والشهامة وحب الضيف”.

وأردف: “وزرت اليمن وأقمت حفلي الكبير في صنعاء حينها.. وقد شاهدتم بأنفسكم كيف كان الحفل كبيراً جداً وبشكل غير متوقع وحقق نجاحا منقطع النظير.. وقد رافقتموني في زياراتي التفقدية السياحية لأسواق صنعاء القديمة وقصر الحجر.. وغيرها من المواقع السياحية لأثبت للعالم بأن اليمنيين شعب عظيم ومحب لضيوفه. وقد شاهدتم فعلاً كيف كان أبناء الشعب اليمني البسطاء في الأسواق الشعبية والشوارع ودودين ومرحبين وسعداء بزيارتي تلك.. وأتمنى عليك تنقل كلامي بالحرف.. لأنني أريد إيصال رسالة بكل هذا الكلام لأقول أن الشعب اليمني شعب عظيم مضياف وفيه كل قيم العروبة والأصالة والشهامة وليس كما يظن البعض أو يحاول تصويره هؤلاء الإرهابيون الذين يحاولون تشويه هذا البلد العريق بعاداته وتقاليده وشعبه العظيم.

ويختتم علامة حديثه: وأنا مستعد لزيارة اليمن وإقامة حفلاتي فيه وبين جمهوري الحبيب مرة ثانية وثالثة ورابعة متى ما وصلتني أي دعوة رسمية أو جماهيرية ولو بدون مقابل بس لأثبت للعالم أن اليمن السعيد سعيد وبخير ولن يخيف أبناءه من يصنعون الإرهاب أو يصدرونه إليه.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك