آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

راغب علامة: مستعد لزيارة اليمن والغناء ضد الارهاب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 18, 2013 | لا توجد مشاركة

 

راغب علامة: مستعد لزيارة اليمن والغناء ضد الارهاب

27 05 13 96897517 راغب علامة: مستعد لزيارة اليمن والغناء ضد الارهاب

الحديدة نيوز – خاص :

عبر النجم العربي المتالق راغب علامة عن استنكارة وادانته لما حدث في مجمع العرضي بصنعاء من جريمة شنعاء وقال في اتصال هاتفي مع (الثورة نت) الذي تحدث مذهولا مما حدث قائلاً: “ما شاهدناه على الشاشات معقول هذا يصير في اليمن، فكيف تحدث من يمنيين يقتلون إخوانهم الأبرياء وبتلك الطريقة”.

وأضاف راغب: “لقد سبق وزرت اليمن الحبيب وتعرضت للتهديدات بالقتل والاغتيال والتفجير بالحفل إن أنا جئت إلى اليمن وأقمت حفلتي لكني لم أعبأ لتلك التهديدات لمعرفتي بأبناء اليمن المشهود لهم بالكرم والشهامة وحب الضيف”.

وأردف: “وزرت اليمن وأقمت حفلي الكبير في صنعاء حينها.. وقد شاهدتم بأنفسكم كيف كان الحفل كبيراً جداً وبشكل غير متوقع وحقق نجاحا منقطع النظير.. وقد رافقتموني في زياراتي التفقدية السياحية لأسواق صنعاء القديمة وقصر الحجر.. وغيرها من المواقع السياحية لأثبت للعالم بأن اليمنيين شعب عظيم ومحب لضيوفه. وقد شاهدتم فعلاً كيف كان أبناء الشعب اليمني البسطاء في الأسواق الشعبية والشوارع ودودين ومرحبين وسعداء بزيارتي تلك.. وأتمنى عليك تنقل كلامي بالحرف.. لأنني أريد إيصال رسالة بكل هذا الكلام لأقول أن الشعب اليمني شعب عظيم مضياف وفيه كل قيم العروبة والأصالة والشهامة وليس كما يظن البعض أو يحاول تصويره هؤلاء الإرهابيون الذين يحاولون تشويه هذا البلد العريق بعاداته وتقاليده وشعبه العظيم.

ويختتم علامة حديثه: وأنا مستعد لزيارة اليمن وإقامة حفلاتي فيه وبين جمهوري الحبيب مرة ثانية وثالثة ورابعة متى ما وصلتني أي دعوة رسمية أو جماهيرية ولو بدون مقابل بس لأثبت للعالم أن اليمن السعيد سعيد وبخير ولن يخيف أبناءه من يصنعون الإرهاب أو يصدرونه إليه.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك