آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

راغب علامة: مستعد لزيارة اليمن والغناء ضد الارهاب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 18, 2013 | لا توجد مشاركة

 

راغب علامة: مستعد لزيارة اليمن والغناء ضد الارهاب

27 05 13 96897517 راغب علامة: مستعد لزيارة اليمن والغناء ضد الارهاب

الحديدة نيوز – خاص :

عبر النجم العربي المتالق راغب علامة عن استنكارة وادانته لما حدث في مجمع العرضي بصنعاء من جريمة شنعاء وقال في اتصال هاتفي مع (الثورة نت) الذي تحدث مذهولا مما حدث قائلاً: “ما شاهدناه على الشاشات معقول هذا يصير في اليمن، فكيف تحدث من يمنيين يقتلون إخوانهم الأبرياء وبتلك الطريقة”.

وأضاف راغب: “لقد سبق وزرت اليمن الحبيب وتعرضت للتهديدات بالقتل والاغتيال والتفجير بالحفل إن أنا جئت إلى اليمن وأقمت حفلتي لكني لم أعبأ لتلك التهديدات لمعرفتي بأبناء اليمن المشهود لهم بالكرم والشهامة وحب الضيف”.

وأردف: “وزرت اليمن وأقمت حفلي الكبير في صنعاء حينها.. وقد شاهدتم بأنفسكم كيف كان الحفل كبيراً جداً وبشكل غير متوقع وحقق نجاحا منقطع النظير.. وقد رافقتموني في زياراتي التفقدية السياحية لأسواق صنعاء القديمة وقصر الحجر.. وغيرها من المواقع السياحية لأثبت للعالم بأن اليمنيين شعب عظيم ومحب لضيوفه. وقد شاهدتم فعلاً كيف كان أبناء الشعب اليمني البسطاء في الأسواق الشعبية والشوارع ودودين ومرحبين وسعداء بزيارتي تلك.. وأتمنى عليك تنقل كلامي بالحرف.. لأنني أريد إيصال رسالة بكل هذا الكلام لأقول أن الشعب اليمني شعب عظيم مضياف وفيه كل قيم العروبة والأصالة والشهامة وليس كما يظن البعض أو يحاول تصويره هؤلاء الإرهابيون الذين يحاولون تشويه هذا البلد العريق بعاداته وتقاليده وشعبه العظيم.

ويختتم علامة حديثه: وأنا مستعد لزيارة اليمن وإقامة حفلاتي فيه وبين جمهوري الحبيب مرة ثانية وثالثة ورابعة متى ما وصلتني أي دعوة رسمية أو جماهيرية ولو بدون مقابل بس لأثبت للعالم أن اليمن السعيد سعيد وبخير ولن يخيف أبناءه من يصنعون الإرهاب أو يصدرونه إليه.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك