آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

رجل أعمال يستأجر شقة في دبي بـ20 ألف دولار لليلة واحدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 31, 2012 | لا توجد مشاركة

رجل(1) رجل أعمال يستأجر شقة في دبي بـ20 ألف دولار لليلة واحدة

رجل أعمال يستأجر شقة في دبي بـ20 ألف دولار لليلة واحدة

للاحتفال بليلة رأس السنة بالقرب من أعلى برج في العالم

الحديدة نيوز-متابعات

دفع رجل أعمال لبناني 20 ألف دولار أمريكي مقابل استئجار شقة سكنية لليلة واحدة لمشاهدة احتفالات رأس السنة، التي تقام في منطقة برج خليفة.

وتبلغ مساحة الوحدة السكنية 7 آلاف قدم مربعة -700 متر- موزعة على طابقين، وتضم ست غرف، وسبعة حمامات، وصالة طعام، وصالة بلياردو وغيرها من الخدمات التي تضع البنتهاوس في مصاف أكثر الشقق السكنية شهرة في العالم.

وأبلغت شركة صحارى، التي تدير الوحدة السكنية بالنيابة عن مالك العقار "العربية. نت" في تصريحات خاصة أنه يتم اسئتجار هذه الشقة بنحو 1.5 مليون درهم كإيجار سنوي.

قالت الشركة "مع ارتفاع الطلب على الوحدات السكنية في منطقة داون تاون برج خليفة، سيتم طرح أكبر وحدة سكنية مطلة مباشرة على برج خليفة ونافورة دبي للإيجار في منتصف شهر فبراير القادم، وبسعر 1.5 مليون درهم".

وأضافت أن هذا السعر لا يمثل القيمة الحقيقية، فالعقار لا يزال تحت السعر الطبيعي، فالمؤجر سيتمكن من ضمان حصوله على ست غرف نوم بسعر يعادل 5 آلاف درهم في اليوم الواحد، وهو سعر ممتاز إذا ما قارنا أنه لن يتمكن من الحصول على غرفة واحدة بنفس السعر في أي فندق يقع في نفس المنطقة وبموقع أقل درجة.

وأضاف المتحدث رداً على سؤال "العربية.نت": "أن العقار ليس للبيع الآن، وذلك بعد رفض الملاك سعر 24 مليون درهم في العام الماضي.

ويأمل الملاك بيع العقار بقيمة 50 مليون درهم خلال عام 2015، عندما تأخذ دبي نصيبها الصحيح من تسعير العقارات ذات الجودة العالية والعقارات ذات المواقع الممتازة، وذلك بدلاً من 24 مليون درهم خلال العام الماضي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك