آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

رجل الأعمال شاهر عبد الحق يفي بوعده ويكرم المنتخب اليمني بواقع 10.000 $ لكل لاعب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 17, 2014 | لا توجد مشاركة

شاهر رجل الأعمال شاهر عبد الحق يفي بوعده ويكرم المنتخب اليمني بواقع 10.000 $ لكل لاعب
الحديدة نيوز- متابعات
كرّم رجل الأعمال شاهر عبد الحق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم نظير ما قدمه في منافسات بطولة كأس الخليج العربي (خليجي22) التي جرت في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة 13 حتى 26 نوفمبر الماضي.
وشمل التكريم جميع لاعبي المنتخب الوطني وعددهم 23 لاعبا بواقع عشرة آلاف دولار لكل لاعب، فيما جرى تكريم الجهازين الفني والإداري للمنتخب بمبلغ إجمالي 20 ألف دولار.
وفي التكريم الذي حضره ممثلو رجل الأعمال شاهر عبد الحق ونظمته مجموعة شاهر للتجارية المحدودة مع بنك اليمن الدولي .. دعا وزير الشباب والرياضة رأفت الأكحلي القطاع الخاص إلى دعم الرياضة وتبني المنتخبات والمسابقات الوطنية من خلال آلية حديثة يمكن الاتفاق عليها.. مشيرا إلى أن الوزارة ستولي إشراك القطاع الخاص في المسابقات الرياضية أهمية خاصة في الفترة المقبلة.
واعتبر تكريم المنتخب استحقاق على جميع الجهات لدوره الكبير في رفع معنويات اليمنيين وإعادة التفاؤل بمستقبل أفضل لليمن خصوصا بعد أن عكس صورة جديدة عن اليمن ورياضته.. مشيرا إلى ما حظي به المنتخب الوطني من اهتمام ودعم كافة الجهات خصوصا دعم رئيس الجمهورية الذي كان على تواصل مستمر مع المنتخب وقيادته.
وفيما أشاد الوزير الأكحلي بمبادرة رجل الأعمال شاهر عبد الحق في تكريم المنتخب.. أكد أن هذا التكريم يعد الأكبر من القطاع الخاص للمنتخب ، مشيرا إلى ضرورة استمرار تكاتف القطاع الخاص مع المنتخبات الوطنية بهدف الارتقاء بمستوى الرياضة اليمنية.
وقال “نريد أن نحول هذا الاهتمام إلى انطلاقة جديدة للرياضة اليمنية وإلى دعم مستمر يجب أن يترجم إلى خطط تحقق نقلة نوعية خصوصا وقد أصبحت الرياضة أداة تقريب بين اليمنيين “.. منوها بجهود الاتحاد العام لكرة القدم في إعداد المنتخبات الوطنية سيما في ظل الضائقة المالية والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
كلمة رجل الأعمال شاهر عبد الحق رئيس مجلس إدارة شاهر للتجارة المحدودة، ألقاها نيابة عنه عضو مجلس الإدارة عادل خورشيد .. أكد فيها أن المنتخب قدم أداءً رائعا في بطولة خليجي 22 وخيب توقعات معظم المحللين الذين كانوا يرون أن منتخب اليمن سيكون صيدا سهلا لبقية منتخبات الدورة.
وقال “هذا التكريم يأتي تشجيعا للمنتخب الوطني على ما قدمه في الدورة وقد شعر الجميع أن الوحدة اليمنية تحققت في هذا المنتخب ومن خلاله، ونتمنى المزيد من التطور وتحقيق انجازات أفضل في المشاركات الخارجية “.
وفي الحفل الذي حضره نائب وزير الشباب والرياضة عبدالله بهيان وعضو مجلس إدارة مجموعة شاهر للتجارة المحدودة بشر عبد الحق، أشار النائب الأول لرئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم حسن باشنفر إلى أن المستوى المتميز الذي قدمه المنتخب في بطولة خليجي22 كان نتاجا لتضافر جهود الجميع وكذا الجهازين الفني والإداري للمنتخب والجمهور اليمني الوفي في المملكة العربية السعودية الذي وقف بقوة إلى جانب منتخبه وظل يوأزره طوال أيام مشاركته في البطولة.
وعبر عن أمله بمشاركة القطاع الخاصة في دعم البطولات الرياضة ورعاية المنتخبات الوطنية، مؤكدا أن ذلك سيؤتي بثماره في تطوير كرة القدم اليمنية وتحقيق نتائج إيجابية للمنتخبات.
فيما ألقى حارس المنتخب الوطني لكرة القدم سالم عوض كلمة عن اللاعبين قدم خلالها الشكر لرجل الأعمال شاهر عبد الحق لحرصه على تكريم المنتخب ، مؤكدا أن هذا التكريم سيعطي اللاعبين حافز أكبر لتقديم الأفضل خلال المشاركات القادمة.
وثمن دور قيادتي وزارة الشباب والرياضة اتحاد كرة القدم وحرصهما على الحفاظ على المنتخب وتطويره.
وفي ختام الحفل جرى تسليم كل لاعب شيك بمبلغ التكريم ، فيما تم تسليم شيك بمبلغ 20 ألف دولار لوزارة الشباب والرياضة لتوزيعه كمكافأة على الجهازين الفني والإداري للمنتخب، كما منح الاتحاد العام لكرة القدم درع الاتحاد لرجل الأعمال شاهر عبد الحق تكريما لدوره في تشجيع المنتخب الوطني.
حضر الحفل عدد من أعضاء الاتحاد اليمني العام لكرة القدم وقيادات بمجموعة شاهر للتجارة المحدودة وبنك اليمن الدولي.
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك