آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

رحيل “فالديز” إلى البايرن.. يُقرب “نوير” من الريال

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 11, 2014 | لا توجد مشاركة

رياضة3 رحيل فالديز إلى البايرن.. يُقرب نوير من الريال

رحيل "فالديز" إلى البايرن.. يُقرب "نوير" من الريال

غوارديولا يريد حارس برشلونة.. ورحيل محتمل لكاسياس

الحديدة نيوز- متابعات

أبدى الإسباني بيب غوارديولا مدرب فريق بايرن ميونخ، اهتمامه الكبير بضم حارس مرمى فريق برشلونة، فيكتور فالديز، إلى صفوف النادي البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك وفقاً لما جاء في صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فقد وضع غوارديولا نصب عينيه التعاقد مع حامي مرمى فريقه السابق، فالديز، للدفاع عن ألوان الفريق البافاري اعتبارا من الصيف المقبل.

ونقلت الصحيفة المقربة من أسوار ملعب "كامب نو" عن صحيفة "ريكورد" البرتغالية تأكيدها بأنّ غوارديولا قد أبلغ مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ، برغبته الكبيرة في ضم الحارس الذي أشرف عليه حينما كان يتولى الإدارة الفنية لفريق برشلونة .

ووفقاً لصحيفة "سبورت"، فإن مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ لن يجد أي صعوبات تذكر في إقناع فالديز بالانضمام إلى النادي البافاري، لا سيما في ظل رغبة فالديز بالرحيل عن صفوف برشلونة، حيث صرح في وقتٍ سابق بأنه يفكر بالانتقال إلى بطولة أخرى غير "الليغا" عقب انتهاء تعاقده مع برشلونة في صيف العام الحالي.

واختتمت الصحيفة الإسبانية، حديثها بالإشارة إلى أن رغبة غوارديولا بالتعاقد مع فالديز قد تفسح الطريق أمام نادي ريال مدريد لإقناع حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الحالي، مانويل نوير، بالانضمام إلى نادي العاصمة الإسبانية ليكون البديل الأمثل للحارس المخضرم، إيكر كاسياس، والذي قد ينتقل بدوره إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الصيف المقبل.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك