أخبار عاجلة

رسالة الى الرئيس الجديد / عبدربة منصور هادي

‏  4 دقائق للقراءة        632    كلمة

 

                        رسالة الى الرئيس الجديد / عبدربه منصور هادي


بقلم / أحمد الوصابي

الوالد/ عبدربة منصور هادي المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
في البدء أبارك وأبايعك رئيسا لبلدي اليمن لمدة عامين فقط ولن أسمح لنفسي بالتجديد لك كمواطن من هذا الشعب اليمني المغلوب على امرة . عامان فقط والا ستظل خيمتي هناك وسانتقل انا وبقية أفراد أسرتي الى الوطن الصغير ( ساحة التغيير ).
أنا لم أنتمي لحزب معين سوى انى ولدت لأبويين يمنيين وجدت نفسي يمنيا العشق والهوى والانتماء .
لن أقول لك صاحب فخامة أو الزعيم او الرمز لن أصنع طاغوت جديد يعذب به ابنائي من بعدي لن انظر اليك الا كوالد ( بحكم عمرك إحتراما وإجلالا لك فقط).
والدي العزيز
بلدنا جميل وموغل في الحضارات منذ القدم بما حباها الله من كل مقومات الحضارة والموقع والرجال . نريد منك شئ واحد فقط لانريد تنمية ولا تعليم ولا شعارات او نضالات وهمية شرط واحد فقط نريد تحقيقة أن يسود النظام والقانون والعدل وبعده ستأتي التنمية والتعليم والرخاء.
تعبنا شعارات جوفاء وبرامج وخطط . دستورنا اليمني من اجمل الدساتير في العالم الثالث لكننا بحاجة أن يكون في قلوبنا وسلوكياتنا أن يطبع منه 25 مليون نسخة تكون في جيب كل مواطن يمني كحرز له ينام ويصحو معه .
اليمن بحاجة لفرمتة من جديد للتخلص من كل الادران التي علقت فية من اخطاء وسلبيات . لن ألوم حاكم أتى او رحل بل شعب سكت عن حقة منذ زمن . نحن من نصنع الطغاة حد القداسة .
لكننا الان عرفنا الطريق الى الحرية اهم منجز من ثورات الربيع العربي ان الشعوب كسرت حاجز الخوف وإنتفضت لن نخاف من أي سلاح كان بيد الحكام . اتذكر الان في بدايات الازمة عندما قابلت ناشط سياسي معارض كان رجل بسيط لكنة كان يعي ما يقول قال لي بالحرف الواحد (( لقد اعطينا الرئيس شيك مفتوح من الضحايا يقتل مايريد الف… الفين … خمسة الاف …. مائة الف… لكنة سيرحل بالاخير )) أتذكر تلك الكلمات الان وأذكرك بها فالانسان قوي ما إنتصر على ضعفة .
لا يوجد شئ نحزن علية عندما نذهب الى الساحات تساوت قيم الموت والحياة من شعب لا يجد شئ في بيتة أصبح المستقبل مجهول ولا يوجد شئ نعيش من أجلة ويستحق الحياة سوى ذكر الله اما من متاع الدنيا فكل اليمنيون سواء
كل الانظمة السابقة الشئ الرائع لها انها وحدتنا في الفقر والبؤس والمرض .

والدي العزيز
أعلم مسبقا انك لن تقرأ رسالتي ومن يقرأها من حاشيتك لن يقول لك عني شئيا واعلم أنك إذا قراتها ستمر عليها مرور الكرام لان هناك أشياء تريد إنجازها هكذا كانوا يقولون لمن سبقك وتلك كانت هي النهايات الحتمية .
إفعل شئ من اجل اليمن لاترضخ لاحد من اول يوم أكشف الحقائق للشعب عن الكابوس الذي يخنقة صارح الشعب أولا بأولا لان الشعب مستعد للزحف المقدس إلى أي ناحية تريد لا تجعلهم يبتزوك لانه ليس لاحد عليك فضل الا الله وهذا الشعب الذي إنتخبك .
لانريد صورك تملأ الساحات والتلفزيونات لانريد خطابات أو دغدغة العواطف كبر الشعب وكبرت أحلامة في الحرية والعدالة والعيش الكريم فوق وطنة .
لن اطيل عليك ولن أمدحك سننتظرك فترة من الزمن (( فإما عدلت وإما أستقلت ))
والله غالب على أمره

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

د داغس :  نهر من العطاء ، ورجل لا يعرف المستحيل ..

‏‏  4 دقائق للقراءة        623    كلمة الحديدة نيوز / كتب / علي وليد غالب هناك أشخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *