آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

روسيا اليوم تكشف تفاصيل إحباط محاولة اغتيال الرئيس صالح

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 21, 2014 | لا توجد مشاركة

صالح4 روسيا اليوم تكشف تفاصيل إحباط محاولة اغتيال الرئيس صالح

روسيا اليوم تكشف تفاصيل إحباط محاولة اغتيال الرئيس صالح

الحديدة نيوز- متابعات

كشفت مصادر أمنية يمنية عن إحباط محاولة لتفجير سيارة مفخخة تم ركنها قرب منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح في حي حدة يوم أمس الأحد.

وتأتي العمليه بحسب المصادر ردا على تحالف “صالح” مع الحوثيين بتفجير ما يقارب من  تفجير طن من المواد المتفجرة  في حال إتمامها.

ويعتقد على نطاق واسع إن الرئيس السابق صالح قدم دعما كبيرا عبر تحالفه مع الحوثيين لضرب معاقل أنصار الشريعة جناح “القاعدة” في اليمن وتمكينهم من السيطرة على معظم مناطق شمال البلاد وغربها.

وكان زعماء القبائل في محافظة مأرب اليمنية جددوا تحذيراتهم للحوثيين من أن محاولة دخول المحافظة ستواجه الرد المناسب.

المصدر : (RT )

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك