آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

رونالدو قائداً لريال مدريد للمرة الأولى وكاسياس رفض ارتداء الشارة عقب نزوله بديلاً

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 7, 2013 | لا توجد مشاركة

 

 

رونالدو(1) رونالدو قائداً لريال مدريد للمرة الأولى وكاسياس رفض ارتداء الشارة عقب نزوله بديلاً

رونالدو قائداً لريال مدريد للمرة الأولى وكاسياس رفض ارتداء الشارة عقب نزوله بديلاً

 

 

 

الحديدة نيومتابعات

حمل البرتغالي كريستانو رونالدو شارة قيادة ريال مدريد للمرة الأولى منذ انضمامه للفريق الملكي بشكل رسمي، وذلك بعدما ظهر في مباراة ريال سوسيداد وهو يرتديها منذ بداية المباراة التي فاز بها فريقه مساء الأحد بأربعة أهداف لثلاثة في المرحلة الثامنة عشرة من عمر الدوري الإسباني.

وأكمل رونالدو المباراة وهو مرتدي شارة القيادة، مستفيدا من رفض الحارس ايكر كاسياس ارتداء الشارة بعدما دخل بديلا لزميله أدان الذي طرد مطلع الشوط الأول، حيث أظهرت الكاميرات عرض رونالدو لزميله كاسياس ارتداء الشارة، لكن الأخير رفضها وفضل إبقاءها مع رونالدو.

واستفاد رونالدو من غياب لاعبي ريال مدريد الذين يحملون الشارة بأعذار مختلفة، ليرتدي الشارة للمرة الأولى، حيث لم يرتديها منذ 171 مباراة من قبل، باستثناء مباراة ودية لعبها ريال مدريد العام الماضي مع منتخب الكويت، حيث ارتدى يومها شارة القيادة.

ورونالدو ليس القائد الرسمي للاعبي ريال مدريد، حيث يسبقه كاسياس الذي يعد القائد الأول للفريق، لكنه جلس احتياطيا مطلع المباراة، في حين أتاح غياب راموس القائد الثاني للفريق، ومارسيلو القائد الثالث، وجلوس هيغواين القائد الرابع للفريق على مقاعد الاحتياط ، الفرصة للنجم البرتغالي لارتداء الشارة.

ونجح رونالدو في قيادة فريقه لتحقيق فوز صعب على ريال سوسيداد، لكنه سيغيب عن الفريق في المباراة المقبلة أمام أوساسونا بسبب الإيقاف.

وكانت البطاقة الصفراء التي نالها رونالدو في مباراة سوسيداد البطاقة الخامسة التي ينالها هذا الموسم، ليتم إيقافه في مباراة أوساسونا ضمن مباريات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يغيب فيها رونالدو عن مباراة مع ريال مدريد منذ انضمامه إليه صيف 2009، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك