آخر الأخبار : رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»   الحكم بإعدام الفار عبدربه منصور هادي و 6 من معاونية  «»   مساحتي النهضة وجمعيا تحتفلان بعيد الأم الحديدة  «»   الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم  «»   مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»  

رونالدو مهدد بالغياب عن المونديال

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 2, 2014 | مشاركة واحدة

ronaldo 11 4 300x168 رونالدو مهدد بالغياب عن المونديال

رونالدو مهدد بالغياب عن المونديال

الحديدة نيوز / خاص

ذكرت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني سيغيب عن فريقه لمدة 15 يومياً بسبب إصابته بتمزق عضلي.. وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية أن الفحوصات الطبية التي أجراها كريستيانو أكدت تعرضه لإصابة بالعضلة الفخذية اليسرى، أما عودته إلى الملاعب فتتوقف على تطور إصابته.. وغاب رونالدو عن مباراة ريال سوسييداد السبت الماضي في الليغا وعن مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في إياب ربع نهائي دوري الأبطال بسبب آلام مستمرة في ركبته اليسرى وعلى الأرجح سيغيب رونالدو عن مواجهة ريال وضيفه ألميريا في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري غد السبت على ملعب سانتياغو برنابيو.. وفي حال ثبوت غيابه لمدة 15 يوماً فإن الدون البرتغالي سيغيب عن نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة يوم الأربعاء القادم وعن ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الالماني..

التعليقات المطروحة: (1)
  1. حتى ما بش مصداقيه في جميع الصحف اليمنيه صجف المخدرين

    ع العموم نرجو نشر اخبار صحيحه لان الخبر هذا كان قبل شهر
    وووووووووووو صحفي صحي النوم اغلطو في الرياضه عادي اعمل اخبار كل واحد ع هواه وكل واحد حسب المقوت الي خزن من عنده بس ما عذر من خير انتو من تشعلو الفتنه في المجتمع





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك