آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

ريال مدريد يبعد نيمار وألبا شهراً عن برشلونة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 18, 2014 | لا توجد مشاركة

ريال4 ريال مدريد يبعد نيمار وألبا شهراً عن برشلونة

ريال مدريد يبعد نيمار وألبا شهراً عن برشلونة

مدريد – فرانس برس

تعرض برشلونة الإسباني لضربة إضافية بعد إصابة مهاجمه البرازيلي نيمار بقدمه اليسرى وابتعاده أربعة أسابيع عن الملاعب، بحسب بيان صدر عن النادي الكاتالوني، بعد تعرضه لضربة خلال المباراة التي جمعت بين فريقه وريال مدريد بنهائي كأس ملك إسبانيا أمس.

وسيغيب النجم البرازيلي عن مباريات أتليتك بلباو وفياريال وخيتافي، فيما لم يتأكد أمر مشاركته أمام أتليتكو مدريد في المباراة المهمة حتى الآن.

ويشكل خبر إصابة نيمار رعباً لمنتخب البرازيل الذي يعتمد عليه بشكل كبير في حملة كأس العالم التي يستضيفها على أرضه الصيف المقبل.

ولم تتوقف أحزان برشلونة عند هذا الحد، بل إن الظهير الدولي الاسباني جوردي ألبا سيغيب ثلاثة أسابيع بسبب إصابة عضلية تعرض لها أمس أمام الريال في الشوط الأول، قبل أن يبعده الأرجنتيني تاتا مارتينو ويبدله بالبرازيلي أدريانو كوريا نهاية الشوط الأول.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك