آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

ريال مدريد يحكم قبضته على صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 29, 2012 | لا توجد مشاركة

 

ريال مدريد يحكم قبضته على صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم

120129174637 35095 0 ريال مدريد يحكم قبضته على صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم

الحديدة نيوز/متابعات

أحكم فريق ريال مدريد قبضته على صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم وزاد الفارق مع أقرب منافسيه الى سبع نقاط، بعدما فاز الليلة الماضية على ضيفه ريال سرقسطة بنتيجة 3-1 .

ويعد هذا الانتصار الخامس على التوالي لريال مدريد في الدوري، ليرفع الفريق رصيده الى 52 نقطة من 20 مباراة، فيما ظل سرقسطة في المركز الاخير وله 12 نقطة .

ويأتي برشلونة حامل اللقب، في المركز الثاني برصيد 45 نقطة بعد تعادله خارج أرضه بدون اهداف مع فياريال الذي يحتل المركز 17 ويبتعد بنقطة واحدة عن منطقة الهبوط .

ويحتل بلنسية المركز الثالث وله 35 نقطة قبل ان يحل ضيفاً على ريسنج سانتندر في وقت لاحق اليوم الاحد ويتقدم بفارق اربع نقاط على ليفانتي صاحب المركز الرابع .

كما فاز فريق اتليتيك بيلباو على مضيفه رايو فايكانو 3-2 وصعد الى المركز السادس ورفع رصيده الى 29 نقطة من 20 مباراة بفارق نقطتين وراء اسبانيول صاحب المركز الخامس الذي فاز 1-صفر على ضيفه ريال مايوركا .

وتعافى فريق اسبانيول من اثار خروجه المفاجئ من كأس ملك اسبانيا الاسبوع الماضي امام ميرانديس المنتمي للدرجة الثالثة ليتغلب على مايوركا الذي اكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد حارسه في بداية الشوط الثاني .

وبذلك توقف رصيد مايوركا عند 22 نقطة في المركز 14 بالتساوي مع فايكانو صاحب المركز 13 والذي خسر للمرة الثانية على التوالي .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك