آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

ريال مدريد يحكم قبضته على صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 29, 2012 | لا توجد مشاركة

 

ريال مدريد يحكم قبضته على صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم

120129174637 35095 0 ريال مدريد يحكم قبضته على صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم

الحديدة نيوز/متابعات

أحكم فريق ريال مدريد قبضته على صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم وزاد الفارق مع أقرب منافسيه الى سبع نقاط، بعدما فاز الليلة الماضية على ضيفه ريال سرقسطة بنتيجة 3-1 .

ويعد هذا الانتصار الخامس على التوالي لريال مدريد في الدوري، ليرفع الفريق رصيده الى 52 نقطة من 20 مباراة، فيما ظل سرقسطة في المركز الاخير وله 12 نقطة .

ويأتي برشلونة حامل اللقب، في المركز الثاني برصيد 45 نقطة بعد تعادله خارج أرضه بدون اهداف مع فياريال الذي يحتل المركز 17 ويبتعد بنقطة واحدة عن منطقة الهبوط .

ويحتل بلنسية المركز الثالث وله 35 نقطة قبل ان يحل ضيفاً على ريسنج سانتندر في وقت لاحق اليوم الاحد ويتقدم بفارق اربع نقاط على ليفانتي صاحب المركز الرابع .

كما فاز فريق اتليتيك بيلباو على مضيفه رايو فايكانو 3-2 وصعد الى المركز السادس ورفع رصيده الى 29 نقطة من 20 مباراة بفارق نقطتين وراء اسبانيول صاحب المركز الخامس الذي فاز 1-صفر على ضيفه ريال مايوركا .

وتعافى فريق اسبانيول من اثار خروجه المفاجئ من كأس ملك اسبانيا الاسبوع الماضي امام ميرانديس المنتمي للدرجة الثالثة ليتغلب على مايوركا الذي اكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد حارسه في بداية الشوط الثاني .

وبذلك توقف رصيد مايوركا عند 22 نقطة في المركز 14 بالتساوي مع فايكانو صاحب المركز 13 والذي خسر للمرة الثانية على التوالي .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك