آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

“ريال مدريد” يعتزم فرض عقوبة على كاكا وكوينتراو

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 3, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

 

ريال مدريد” يعتزم فرض عقوبة على كاكا وكوينتراو

1 (36) ريال مدريد يعتزم فرض عقوبة على كاكا وكوينتراو

الحديدة نيوز / خاص

 

يعتزم الفريق الملكي معاقبة لاعبيه البرازيلي كاكا وزميله البرتغالي كوينتراو اللذين تغيبا عن التقاط الصورة الجماعية مع الفريق على منصات التتويج عقب فوز الريال على برشلونة، بنتيجة 2-1، ليتوج بلقب كأس السوبر الإسباني.

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن نادي ريال مدريد بصدد فرض عقوبة على صانع ألعاب الفريق البرازيلي ريكاردو كاكا والظهير الأيسر للفريق فابيو كوينتراو، على خلفية رفض اللاعبين المشاركة في الصورة الجماعية للفريق على منصات التتويج عقب فوز الريال في كأس السوبر الإسبانية على حساب برشلونة.

ونقلت الصحيفة الإسبانية تصريحاً للبرازيلي كاكا لبرنامج بونتو بيلوتا الرياضي، الذي يقدمه المذيع الشهير جوسيب بيدريرول، وأكد فيه “أنه ليس مستعداً لالتقاط صورا بسبب كل ما يفعلونه معه”، الأمر الذي أثار حفيظة إدارة ريال مدريد، وجعلها تدرس معاقبته وزميله البرتغالي فابيو كوينتراو الذي تغيب أيضاً عن التقاط الصورة دون إبداء أسباب.

واشتعل الصراع في الآونة الأخيرة بين كاكا وجوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق الملكي، حيث أعلن اللاعب مراراً وتكراراً عن نيته الرحيل عن الفريق الملكي، بعد أن ضاق ذرعاً على مقاعد البدلاء, كما أشار إلى أن المدرب البرتغالي يمارس نوعاً من الاستفزاز تجاهه، من أجل إجباره على الرحيل من النادي الملكي.

هذا وبدا لافتاً مؤخراً أن متوسط الميدان البرازيلي قد أصبح خارج حسابات مورينيو، خاصة بعد التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك