أخبار عاجلة

زيارات ميدانية للمراكز الامتحانية بمديرية المراوعة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        272    كلمة

12002939_1132609136766738_81713896636222275_n (1)

 

زيارات ميدانية للمراكز الامتحانية بمديرية المراوعة بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص 

تفقد الأخ / إبراهيم أحمد شعبين أمين عام لجنة الشباب بموسوعة التكامل بجامعة الدول العربية ومعة الأخ / محمد زيلع مدير عام المركز التعليمي بمديرية المراوعة بمحافظة الحديدة والأخت / حنان جحابر رئيسة اللجنة الأمتحانية بمركز خولة الأمتحاني يوم أمس الأربعاء أداء سير عملية الأمتحانات للشهادتين الأساسية والثانوية بالمديرية ..
وخلال الزيارة التي قاما بها في مدرسة خولة بنت الأزور الأساسية بالمراوعة ، ومدرسة الخنساء ، حث الأخ / إبراهيم شعبين أمين عام لجنة الشباب بموسوعة التكامل بجامعة الدول العربية الطلاب والطالبات على مضاعفة الجهود في التحصيل والمذاكرة وتجاوز الصعاب في ظل الظروف التي يمر بها الوطن وغياب الكهرباء التام ، وحث الطلاب على مزيد من الجهد والمثابرة لنيل مراكز متقدمة.
وأشاد شعبين بالجهود التي بذلها مكتب التربية والتعليم بالمديرية لنجاح سير الامتحانات الثانوية وفقاً للخطة المعدة من قبل الوزارة مؤكداً على ضرورة تكاتف كل الجهود لتهيئة الظروف المساعدة للطلاب على الامتحان في أجواء هادئة وملائمة.
من جانبه قال مدير المركز التعليمي بالمديرية محمد زيلع بأن الطلاب المتقدمين لخوض غمار التنافس في المديرية بلغ نحو 325 طالباً وطالبة موزعون على 3 مراكز  امتحانية بالمديرية..
مؤكداً أن الأمتحانات في المديرية تسير في أجواء أمنة وملائمة  رغم الظروف التي تمر بها البلاد ..
حضر الزيارات الميدانية الأخ / يحيى مدابش رئيس اللجنة الفرعية للأمتحانات بالمديرية وعدد من التربويين والمهتمين . ” الثورة نت “

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *