آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

زيارات ميدانية للمراكز الامتحانية بمديرية المراوعة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 12, 2015 | لا توجد مشاركة

12002939 1132609136766738 81713896636222275 n 1 300x200 زيارات ميدانية للمراكز الامتحانية بمديرية المراوعة بالحديدة

 

زيارات ميدانية للمراكز الامتحانية بمديرية المراوعة بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص 

تفقد الأخ / إبراهيم أحمد شعبين أمين عام لجنة الشباب بموسوعة التكامل بجامعة الدول العربية ومعة الأخ / محمد زيلع مدير عام المركز التعليمي بمديرية المراوعة بمحافظة الحديدة والأخت / حنان جحابر رئيسة اللجنة الأمتحانية بمركز خولة الأمتحاني يوم أمس الأربعاء أداء سير عملية الأمتحانات للشهادتين الأساسية والثانوية بالمديرية ..
وخلال الزيارة التي قاما بها في مدرسة خولة بنت الأزور الأساسية بالمراوعة ، ومدرسة الخنساء ، حث الأخ / إبراهيم شعبين أمين عام لجنة الشباب بموسوعة التكامل بجامعة الدول العربية الطلاب والطالبات على مضاعفة الجهود في التحصيل والمذاكرة وتجاوز الصعاب في ظل الظروف التي يمر بها الوطن وغياب الكهرباء التام ، وحث الطلاب على مزيد من الجهد والمثابرة لنيل مراكز متقدمة.
وأشاد شعبين بالجهود التي بذلها مكتب التربية والتعليم بالمديرية لنجاح سير الامتحانات الثانوية وفقاً للخطة المعدة من قبل الوزارة مؤكداً على ضرورة تكاتف كل الجهود لتهيئة الظروف المساعدة للطلاب على الامتحان في أجواء هادئة وملائمة.
من جانبه قال مدير المركز التعليمي بالمديرية محمد زيلع بأن الطلاب المتقدمين لخوض غمار التنافس في المديرية بلغ نحو 325 طالباً وطالبة موزعون على 3 مراكز  امتحانية بالمديرية..
مؤكداً أن الأمتحانات في المديرية تسير في أجواء أمنة وملائمة  رغم الظروف التي تمر بها البلاد ..
حضر الزيارات الميدانية الأخ / يحيى مدابش رئيس اللجنة الفرعية للأمتحانات بالمديرية وعدد من التربويين والمهتمين . ” الثورة نت “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك