آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

زيارات ميدانية للمراكز الامتحانية بمديرية المراوعة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 12, 2015 | لا توجد مشاركة

12002939 1132609136766738 81713896636222275 n 1 300x200 زيارات ميدانية للمراكز الامتحانية بمديرية المراوعة بالحديدة

 

زيارات ميدانية للمراكز الامتحانية بمديرية المراوعة بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص 

تفقد الأخ / إبراهيم أحمد شعبين أمين عام لجنة الشباب بموسوعة التكامل بجامعة الدول العربية ومعة الأخ / محمد زيلع مدير عام المركز التعليمي بمديرية المراوعة بمحافظة الحديدة والأخت / حنان جحابر رئيسة اللجنة الأمتحانية بمركز خولة الأمتحاني يوم أمس الأربعاء أداء سير عملية الأمتحانات للشهادتين الأساسية والثانوية بالمديرية ..
وخلال الزيارة التي قاما بها في مدرسة خولة بنت الأزور الأساسية بالمراوعة ، ومدرسة الخنساء ، حث الأخ / إبراهيم شعبين أمين عام لجنة الشباب بموسوعة التكامل بجامعة الدول العربية الطلاب والطالبات على مضاعفة الجهود في التحصيل والمذاكرة وتجاوز الصعاب في ظل الظروف التي يمر بها الوطن وغياب الكهرباء التام ، وحث الطلاب على مزيد من الجهد والمثابرة لنيل مراكز متقدمة.
وأشاد شعبين بالجهود التي بذلها مكتب التربية والتعليم بالمديرية لنجاح سير الامتحانات الثانوية وفقاً للخطة المعدة من قبل الوزارة مؤكداً على ضرورة تكاتف كل الجهود لتهيئة الظروف المساعدة للطلاب على الامتحان في أجواء هادئة وملائمة.
من جانبه قال مدير المركز التعليمي بالمديرية محمد زيلع بأن الطلاب المتقدمين لخوض غمار التنافس في المديرية بلغ نحو 325 طالباً وطالبة موزعون على 3 مراكز  امتحانية بالمديرية..
مؤكداً أن الأمتحانات في المديرية تسير في أجواء أمنة وملائمة  رغم الظروف التي تمر بها البلاد ..
حضر الزيارات الميدانية الأخ / يحيى مدابش رئيس اللجنة الفرعية للأمتحانات بالمديرية وعدد من التربويين والمهتمين . ” الثورة نت “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك