آخر الأخبار : توزيع ألفي حالة نقدية بمديريات الحوك والميناء و الحالي و400 سلة في المنيرة والتحيتا بالحديدة  «»   وزير الصناعة يدعو رأس المال الوطني للتوجه نحو استثمارات فاعلة  «»   ترامب عشية حفل تنصيبه رئيساً: سأعمل على توحيد الشعب الأمريكي  «»   مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»  

زيارة لأطفال مرضى مستشفى الثورة بصنعاء واعطاهم هدايا رمزية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 12, 2012 | لا توجد مشاركة

1(64) زيارة لأطفال مرضى مستشفى الثورة بصنعاء واعطاهم هدايا رمزية

زيارة لأطفال مرضى مستشفى الثورة بصنعاء واعطاهم هدايا رمزية

الحديدة نيوز- صنعاء:عبدالرزاق العزعزي

نفذ ناشطون شباب، صباح اليوم بصنعاء، حملة "احنا لبعض" التي عملت على زيارة الأطفال بمستشفى الثورة العام وتوزيع هدايا رمزية لهم..

الناشطون الذين ينتمون لعدد من المبادرات والمؤسسات الشبابية، عملوا خلال الفترة المسائية على التوعية بأهمية الحفاظ على النظافة من خلال مسرحيات صامتة، تم تنفيذها في مركزي يمن مول وسام مول، واستهدفت عدداً من الجمهور العام..

الحملة التي جاءت برعاية من مؤسسة لأجل الجميع للتنمية وإشراف مؤسسة بادر للتنمية، شارك فيها شباب يمثلون مبادرات همسة شباب، موهوب وثمرة المستقبل، وتم خلالها توزيع هدايا رمزية قدمتها فرقة النوادر الفنية..

وخلال الزيارة لقسم مرضى الثلاسيميا، قال الدكتور عبدالله أبو حاتم نائب مدير مستشفى الثورة إن أهمية الحملة جاءت بوقت كان يركز فيه المجتمع بأسره على قضية النظافة.. مثنياً بدور المنظمين واستهدافهم الأطفال وتوزيع الهدايا لهم..

وعلى السياق، قال أيمن حمزة منسق الحملة، إنه تم التنسيق مع المبادرات المشاركة والجهات الراعية، أبدو خلالها دعمهم المادي والمعنوي لنجاح الحملة التي لاقت تفاعل من قبل إدارة مستشفى الثورة والمراكز التجارية..

معبراً عن شكره العميق لمؤسسة بادر التي احتضنت اجتماعات الشباب، ولمؤسسة لأجل الجميع للتنمية التي قدمت مبلغ ثلاثين ألف ريال كمشاركة في دعم لتنفيذ الحملة، وايضاً لفرقة النوادر الفنية التي شاركت في تقديم هدايا الأطفال المستهدفين من النشاط..

يذكر أن الحملة استهدفت ستون طفلاً من قسم أمراض الثلاسيميا والقلب ومركز أمراض الأطفال في مستشفى الثورة العام..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك