آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

سامي الجابر يعلن: كارينيو مدرباً للعربي القطري

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 2, 2014 | لا توجد مشاركة

سامي الجابر سامي الجابر يعلن: كارينيو مدرباً للعربي القطري

الحديدة نيوز- متابعات

أعلن العربي القطري تعاقده مع الأوروغوياني دانييل كارينيو، مدرب النصر السابق، لخلافة الروماني دان بيتريسكو بتدريب الفريق الأول، على أن يستلم مهامه ابتداء من مباراة السيلية القادمة.

وكتب سامي الجابر، المدير الرياضي للنادي القطري عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تم إنهاء التعاقد مع كارينيو لتولي مهمة تدريب العربي القطري، وستكون مباراة السيلية أولى مبارياته مع الفريق. علما أن الاتفاق المبدئي تم قبل شهر”.

وبقي كارينيو بلا عمل منذ انتهاء عقده مع النصر الذي قاده إلى تحقيق الثنائية المحلية العام الماضي على حساب الجابر، عندما كان الأخير مدرباً للهلال الموسم الفائت قبل انتقاله إلى الإدارة الرياضية بالنادي العربي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك